الرئيسية / العرّاب الفني / بيار جماجيان في سهرة عمر: انزعجت.. وهذه مشكلة الممثل اللبناني!
بيار جماجيان
بيار جماجيان

بيار جماجيان في سهرة عمر: انزعجت.. وهذه مشكلة الممثل اللبناني!

حلّ الممثل اللبناني القدير بيار جماجيان ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدّمه شادي ريشا ويُعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت.

بيار انتقد الحال الذي وصلت إليه الدراما اليوم، حيث تسعى للتمثّل بالأخرى التركية والمكسيكية التي اجتاحت شاشات التلفزة في السنوات الأخيرة.

وعبّر عن استيائه من التوليفة المكرّرة التي تقوم عليها العديد من الأعمال وتتجلّى في أبطال يملكون الجمال تجمعهما قصّة حب بقالب فارغ.

وكشف بيار عن التهميش الكبير لدور المخرج في الفترة الأخيرة وأنّ الممثلين يختارهم الكاتب برفقة شركة الإنتاج ولا رأي للمخرجين إلا ما ندر.

كما تحدّث عن المشكلة التي تقع فيها الدراما اللبنانية حاليّاً وهي استحالة الإمكانية لتسويق مسلسل إلا بممثل سوري أو مصري وبطلة لبنانيّة.

وقال بأنّ الممثلين اللبنانيّين الذكور لا يستطيع المنتج أو المحطة الترويج للعمل في حال وجودهم لأنهم غير معروفين إلا محلياً.

وأضاف بيار أن الممثل الذي لم تسنح له فرصة العمل في المسرح يشعر بنقص لأن العلاقة بينه وبين الجمهور في ذلك المكان مختلفة عن الشاشة.

وعن السبب الذي يجعله يُشارك في عمل ما أرجع ذلك إلى النص وفريق العمل الذي معه وأعلن أنه يتدخل في تعديل النص أحياناً لكنّه لم يُفكر ويحاول الكتابة يوماً.

أما عن مسلسل “الهيبة”الذي شارك بأجزائه فقد قال بأنّ ما يُميّزه ويُبقيه ناجحاً هو النص المنفصل لكل جزء منه وعدم ترابط أحداثه مع بعضها.

.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بيار جماجيان – العرّاب

 

شاهد أيضاً

حمادة هلال

حمادة هلال يخسر والدته بعد صراع مع السرطان ويوجه رسالة مؤثرة!

فُجع الفنان المصري حمادة هلال بوفاة والدته صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض …