العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيلم الممر حديث الشارع المصري بعد عرضه الأول…وهذا الممثل سرق الأضواء!

تابعنا على

اعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر عن موعد بث فيلم الممر الذي يتحدث عن قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف على قنوات التلفزة المصرية.

وذكرت الشركة فى بيان لها أنها قد راعت بالتنسيق مع القنوات الفضائية و الهيئة الوطنية للإعلام أن تتنوع مواعيد العرض لتناسب المواعيد المختلفة لأفراد الأسرة المصرية.

ونال الثناء الاكبر الفنان محمد فراج بدور العريف هلال الذي ينحدر من الصعيد فقد أُعجب الجمهور بأدائه وعبقريته الفنية وشاركوا عبارته التي نالت شهرة واسعة على تويتر مما جعلها العبارة الأكثر شهرة حيث قال فيها:

‏”يا فندم مش المُهم إني أوقع طيارة ولا إتنين المهم إن إللي في الطيارة يكون شافني وأنا واقف قدامه مخايفشي وهيروح يبلغ زمايله إن المصريين مش جُبنة واقفين مستنينا ومش هايبينا ودي سلونا في الصعيد سعادتك تقف لغريمك عينك في عينه ويبقي عارف إنك هتاخد بتارك منه مهما عدت الأيام”.

وعبر فراج عن سعادته بمشاركته في الفيلم وبأصداء مشاركته وخاصة انه عرض عبر قنوات التلفزيون فكتب في حسابه على انستغرام حيث نشر صورة مجمعة في إطار واحد من كواليس الفيلم، وعلق:

“صحيح ٤٦ سنه فاتوا على حرب أكتوبر، لكن لما ابتديت تصوير الممر حسيت إن العمر رجع بيا الـ ٤٦ سنة دول”.

وتابع:

“حسيت أنا و كل كاست الفيلم اللى قدام الكاميرا و اللى وراها إننا جنود مصريين بنحارب على الجبهة، صحيح أنا ماكنتش عايش أيام الحرب الحقيقية لكن ربنا إداني فرصة إني أعيش جزء صغير قوى منها في الفيلم”

وأضاف:

“الفيلم كان شرف كبير ليا إني أساهم ولو بجزء صغير في توثيق العمل البطولي ده، و تسجيله في تاريخ السينما المصرية”.

واختتم تعليقه قائلا:

“يارب كل سنة نشوف ممر جديد، يارب كل سنة نشوف عمل بيحكي حكايات ماشوفناهاش ولا سمعناها عن أبطال مصريين، اللي استشهد منهم واللي عايش لحد دلوقتى، حكايات لازم تتحكي و توصل للناس وخصوصا للأجيال اللى جاية، عشان إحنا عندنا حكايات كتير”.

فيلم الممر فيلم دراما حربي من بطولة أحمد عز مصري إنتاج ٢٠١٩ تصدر إيرادات السينما المصرية خلال عرضه في عيد الفطر كما يعتبر الأعلى إنتاجاً في السينما المصرية حيث تخطت ميزانية الفيلم 100 مليون جنيه مصري.

كما يذكر أنّ كل طاقم التمثيل ذهب إلى مدرسة الصاعقة للقيام بالتدريبات المكثفة لحمل السلاح وإطلاق النار ومن كثرة التدريبات شعروا بأنهم مجندين داخل الجيش بالفعل.

عبادة محمد

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

فيلم الممر – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى