العرّاب الفنيمشاهير العرب

النجاح كان حليف نادين نجيم في 2019.. تعرّف إلى سلسلة إنجازاتها!

تابعنا على

سنة مميّزة مرّت بها الممثلة اللبنانية نادين نجيم على الصعيد المهني، حيث حقّقت نجاحات كبيرة جعلتها تُضيف إلى مسيرتها عدداً من الجوائز والإنجازات المختلفة.

فقد بدأ النجاح مع عرض مسلسل “خمسة ونص” الذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني، حيث تصدّرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي على أدائها فيه.

فقد قدّمت دوراً بشخصيّتين شكّلا علامة فارقة في مسيرتها، الأول الطبيبة التي تُسخر مهنتها من أجل مساعدة المحتاجين، والثانية عندما تحوّلت لنائبة في البرلمان اللبناني تصرخ بصوت الشعب وتواجه كل الفاسدين حتى لو كانوا من أفراد عائلتها.

وشكّل مشهد ظهورها من دون شعر في المسلسل تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان حدثاً مهماً في المسلسل حيث حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة في 24 ساعة فقط.

الانتصار الذي حققته نادين إلى جانب فريق العمل بتواجد المسلسل ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدةً في مصر، وهي المرة الأولى التي يتابع فيها الشعب المصري عملاً لبنانيًا خلال شهر رمضان، متفوقةً على أبرز نجوم الدراما المصرية في عقر دارهم بعمل لبناني من الطراز الرفيع.

كما تلقت إشادات عدّة من كبار الممثلين في مصر، نذكر منهم نبيلة عبيد، شريهان، ماجدة زكي ولبلبة وغيرهم الكثير.

واستكملت هذا النجاح عندما توحّدت الشاشات اللبنانية بعرض 4 مسلسلات لها في الوقت نفسه هم :”طريق”، “لو”، “تشيللو”، و “سمرا”.

نادين احتفلت بعشر سنوات من النجاح مع جمهورها من خلال حصولها جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “خمسة ونص” من مهرجان الفضائيّات العربيّة الذي أقيم في مصر

وحصلت نادين على تصنيف خاص لها على تطبيق شاهد بإسمها يتضمّن كافة أعمالها في مسيرتها الفنية، إضافة إلى تصدرها الأعمال العربية الأكثر مشاهدة عبر تطبيق نتيفلكس.

واختتمت سنتها من خلال إشادة تلقتها من الصحافة الأجنبية على أدائها وبالتحديد موقع “Diario social” الإسياني الذي تحدّث عن نجاحها في الشرق الأوسط ووصف جمالها بالآسر،بأنّها تمتلك وجهاً ملائكيّاً يجمع بين الأمان والقوة على حدٍّ سواء.

كما تم ترشيحها عن جائزة أفضل ممثلة في مهرجان سيول الدولي عن دورها في مسلسل “سمرا” وهو ما اعتبرته كثير من الصحافة العالمية إنجازاً يُحسب لها.

سنة حافلة بالنجاحات عاشتها نادين، شاركت جمهورها من خلالها أسعد اللحظات خاصة تلك التي أظهرت أمومتها حيث أكّدت استطاعتها التوفيق بين عملها وأمومتها.

مريانا سويدان

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نادين نجيم – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى