الرئيسية / العرّاب الفني / أمل عرفة إلى جانب سلاف فواخرجي في شارع شيكاغو!
أمل عرفة
أمل عرفة

أمل عرفة إلى جانب سلاف فواخرجي في شارع شيكاغو!

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة عن نشاطها الفني في الدراما لعام 2020 عبر حسابها في فيسبوك وشاركت منشورًا لصحفي يتحدث عن مشاركتها في مسلسل” شارع شيكاغو” بشخصية سماهر.

وورد في المنشور الذي شاركته “حصريًا … أمل عرفة إلى شيكاغو بعد مفاوضات انضمت النجمة أمل عرفة إلى مسلسل شارع شيكاغو لتجسد شخصية سماهر … والعمل سيحمل رصيداً فنياً عالياً مضافاً إلى رصيدها برفقة أبطاله ومخرجه وكاتبه”.

أمل عرفة التي عادت بقوة إلى الدراما انتهت من تصوير دورها في مسلسل حارس القدس مع الفنان رشيد عساف والمخرج باسل الخطيب كما تحدثت بعض المصادر الصحفية عن كتابتها لمسلسل وعرضها له على احد شركات الانتاج ولكنها لم تؤكده بتصريح صحفي.

شارع شيكاغو مسلسل سوري ضخم ويحمل جينات سورية بحتة بكادر فني متكامل وتم الإعلان عنه بمؤتمر صحفي بحضور بطلي العمل الفنانة سلاف فواخرجي والفنان مهيار خضور عقدته الشركة المنتجة قبنض ميديا صاحبة مسلسل باب الحارة بأجزائه المتعددة والتي وعدت ان يكون بقية الأبطال من نجوم الصف الاول في سورية.

تدور أحداث المسلسل خارج الأزمة السورية وبفترتين زمنيتين مختلفتين، أي في ستينيات القرن الماضي والزمن الراهن. يحمل العمل طابعا رومنسيا وبوليسيا في ان واحد ويتناول قصة فتاة دمشقية تدعى ميرامار تؤديها سلاف فواخرجي تهرب برفقة بطل شعبي مراد عكاش ويؤديها مهيار خصور فتلجأ ميرامار الى تياترو في شارع شيكاغو مواجهة المجتمع والجهات الملاحقة لها، وتنتهي مجموعة الاحداث بجريمة قتل غامضة يتم اكتشافها من قبل محقق على قبيل الصدفة في الزمن الحالي.

عبادة محمد

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أمل عرفة – العرّاب

شاهد أيضاً

كارول سماحة

كارول سماحة تصدم الجميع بإطلالة خاصة بعيد الهالوين – صورة

فاجأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الجمهور بصورتها الجديدة التي نشرتها بمناسبة عيد الهالويين عبر story …