الرئيسية / حسناء العرّاب / دار MAX MARA يسافر عبر البحار بأسبوع الموضة!
أسبوع الموضة
أسبوع الموضة

دار MAX MARA يسافر عبر البحار بأسبوع الموضة!

“إمرأة تحب البحر وتسافر، روح متحررة بكامل أناقتها” بهذا العنوان قدمت دار MAX MARA ماكس مارا مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2020 _2021 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو MILANO FASHION WEEK.

واختارت الدار مجموعة من التصاميم التي تعكس رومنسية البحر برحلة مليئة بالمغامرات التي تجعل المرأة تشعر بالحب كما تحدث “إيان جريفث” عن مجموعة ماكس مارا في لقاء له مع ET بالعربي.

ويُضيف إيان:

“إمرأة ماكس مارا تشعر بالحب وهي في علاقة بهذه المجموعة، ونحن هنا لنُخبر قصة الدار التي بدأت عام 1951 لذلك أي موسم هو فصل جديد بالنسبة لنا”.

        

 

وتابع جريفث:

“هذه المجموعة تُحاكي قصص المغامرة، الحب والرومانسية ومن المعروف أن إمرأة ماكس مارا تقضي حياتها جاهدةً لتصبح الأفضل، لذلك تشعر بشيء غريب في هذه المجموعة البحرية”.

أما عن المجموعة فقد ضمت العديد من الألوان الرومانسية البحرية الهادئة، وهذا ما لاحظناها في إطلالات ال ROBES بألوان الأبيض، البني، البيج وغيرها.

وعن غير الفصول ابتعدت ماكس مارا عن الألوان الأخرى لأن المجموعة مستوحاة من الرحلات البحرية الرومنسية على عكس الموسم الماضي الذي أخذ طابع الجاسوسات.

         

ومن ضمن قائمة الأكثر تداولاً هي عارضة الأزياء بيلا حديد فقد ظهرت على المنصة بجمسوت طويل من اللون الأسود من قماشة الشيفون و OVERSIZE عند الأكمام مع شعر بسيط ورومنسي يعكس انطباع الإطلالة.

وقد تصدرت الصور والفيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشرت من ال FASHION SHOW حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير على هاشتاغ #MAXMARAFw20.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

أسبوع الموضة – العرّاب

شاهد أيضاً

كيم كاردشيان

كيم كاردشيان ترتدي نقودها وتصدم الجمهور – صور

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان استعراض ثروتها في زي ارتدته أثناء الاحتفال بالثروة الجديدة …