العرّاب الفني

ليزا دبس تسلك طريقًا خاصًا بها.. وهل تنجح بهذه المهمة؟!

تابعنا على

شاركت الممثلة اللبنانية ليزا دبس بالعديد من المسلسلات والأعمال اللبنانية والعربية المشتركة ولعبت أدواراً عدة طيلة مسيرتها التمثيلية باحترافية. ومن خلال الأدوار التي تلعبها والشخصيات التي تجسدها، أثبتت ليزا بأنها تمتلك قدرات فنية وأنها تسلك طريقاً خاصأً فيها بالتمثيل. فهي تطلّ على الشاشة، بخلاف زميلاتها، بمظهر طبيعي من دون إضافات ومتممات جمالية مبالغ فيها.

برعت ليزا بتقديم جميع أدوارها بغض النظر عن مساحة الدور الذي تقوم بأدائه. ومن أكثر الأعمال التي أبدعت فيها هو مسلسل “العودة” الذي عرض على قناة mbc4.

 ففي “العودة” جسدت شخصية “نايلا”، شقيقة الممثلة دانييلا رحمة، التي تتمتع بشخصية قوية وحنونة، حيث لعبت دور الزوجة التي تمر بمشاكل زوجية، والأم الحنونة التي تخاف على ابنها خصوصاّ بعد تشخيصها بمرض السرطان. 

على الرغم من أنها بطلة ثانية في المسلسل، إلا أنها قدمت لنا أداءاً باحترافية عالية. فمن خلال تعابير وجهها، نظراتها وصوتها، أوصلت لنا كمّاً هائلاً من المشاعر الصادقة والعميقة وأقنعتنا بأدائها التي ترفع له القبعة. 

ولكن على الرغم من احترافية أدائها وصدقه، لم تأخذ ليزا حقها تمثيليّاً وإعلاميّا حتّى الآن. وهنا تقع الملامة على المنتجين وعليها أيضاً. فهي ليست ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، ونحن اليوم بتنا نعيش في زمن أصبحت فيه تلك المواقع مهمة للفنان وجمهوره الذي يحب أن يترقب أخباره وجديده. كما وأن إطلالتها قليلة مقارنة بغيرها من الممثلات.

على أمل أن يكون مسلسل العودة قد شكل نقلة في مسيرة ليزا التمثيلية لأنها بالفعل جديرة بأن تكون نجمة صف أول وأن تلعب أدواراً أوليّة ورئيسية في المسلسلات.

خلدون غرز الدين

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ليزا دبس – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى