الرئيسية / العرّاب الفني / نسرين طافش تضع إمكاناتها في تصرّف الجمهور…خطوة تستحق التحيّة!
نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تضع إمكاناتها في تصرّف الجمهور…خطوة تستحق التحيّة!

منذ بداية فترة الحجر المنزلي، تحاول الممثلة السورية نسرين طافش فتح آفاق جديدة لجمهورها من خلال الإضاءة على عدة أمور للإستفادة منها خلال تواجدهم في المنزل.

نسرين أطلقت قبل زمن الكورونا تحدٍّ يتعلّق بالقراءة من أجل تحفيز الجمهور على ملئ وقت الفراغ الذي يعانون منه واكتساب معلومات جديدة.

إضافة إلى ذلك فتحاول نسرين من خلال بثها المباشر توجيه الرأي العام نحو الخطوات التي باستطاعتهم اتباعها للتخفيف من التوتر والخوف وتعزيز التواصل فيما بينهم وهو الأمر الذي برز بشكل جليٍّ في بثها الأخير مساء أمس.

استضافت نسرين الدكتورة نانسي شبانة وزوجها الدكتور أحمد عمارة من أجل معالجة الخلافات التي من الممكن أن تنشأ في فترة الحجر بين الزوجين بطريقة تعليمية هادفة.

هذه الخطوة الفريدة من نوعها لنسرين تستحق الإشادة عليها لأنّها تساهم في التوعية وتُبرز نفسها عاملاً مساعداً في حملات التوعية الإجتماعية وتنفرد بذلك بين كل الأجواء السلبية التي تنتشر على وسائل التواصل.

العرّاب

 

View this post on Instagram

الليلة لايف #حجر_منزلي_سعيد مع الأعزاء جدا دكتور أحمد عمارة استشاري الصحة النفسية الذي تعلمت شخصيا منه الكثير و أثر بألاف الناس في العالم العربي و الحبيبة نانسي شبانة مدربة المرأة و العلاقات الزوجية و تربية الطفل من اهم الناس اللي بيدربو بهالمجال .. البث رح يكون تفاعلي هالمرة بعنوان سيكولوجية المرأة و الرجل رح نحكي بكل صراحة و ان شاءالله رح نستمتع و نستفيد .. بالاوقات المكتوبة في البوست ♥️ @drahmedemara @nancy_shabana 🌷

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

نسرين طافش – العرّاب

شاهد أيضاً

ياسر جلال

ياسر جلال يعترف بمؤامرة كادت تُنهي مسيرته الفنية!

تحدّث الممثل المصري ياسر جلال عن مرحلة صعبة مرّ بها في حياته بعد النجاح الكبير …