الرئيسية / العرّاب الفني / مسلسل “بالقلب” يُنافس على الصدارة برسالة موجعة!
مسلسل بالقلب
مسلسل بالقلب

مسلسل “بالقلب” يُنافس على الصدارة برسالة موجعة!

يحتلّ المسلسل اللبناني “بالقلب” المراتب الأولى في قائمة الأعمال الأكثر حديثاً عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب القصة الإجتماعيّة المؤثرة التي يتبنّاها.

ففي حلقة سابقة صُدم الجمهور بمشهد مقتل “ناهي” الذي يقوم بدوره الممثل وسام فارس بعد ساعات قليلة من زواجه برصاص طائش أمام منزله.

لم تمرّ المفاجأة مرور الكرام حتى اللحظة حيث أعرب الجمهور عن تأثرهم الكبير بأحداثه خاصة أنّه يروي قصة واقعية مرّة بنتيجتها لكنّها شكّلت صفعة في قلوب الجميع وتصدّر العمل قائمة الكثر حديثاً.

كاتب المسلسل الممثل اللبناني طارق سويد من جهته اعتذر من جمهوره على هذه المفاجأة لكنّه أكّد أنّه اراد إيصال رسالة طفلة سقطت أمام والدتها قبل سنوات برصاصة طائشة، فأراد محاربة هذا الأمر بسلاحه الوحيد وهو القلم.

وتواجه سارة ابي كنعان بدور “ناديا” موت زوجها بقوة كبيرة حيث تسعى إلى إيصال رسالة من خلال العديد من النشاطات عن معاناتها كي تردع مطلقي النار.

العرّاب

View this post on Instagram

بعرف زعلتكن بعتذر، انا متلكن زعلت كتير.. بتعرفو رح خبركن شغلة. مرة استقبلت ببرنامج الي، أهلها لطفلة اسما " بيتينا رعيدي" ما بنسى اسم هالطفلة الصغيرة كانت عم تلعب عالبلكون و امها عم تعملا سندويش و ضاهرا تعطيا ياها و لاقتا واقعة بأرضا، لتكتشف انو بنتا الصغيرة فارقت الحياة برصاصة مجرم جاهل، و ما اسما اكيد رصاصة طايشة..رجعت عالبيت ليلتا ما قدرت نام، كل الليل فكر كيف بدي وصل هالصرخة و هالغضب.. كيف بدي اصرخ و قول بكفي دم و جهل و إجرام. .. كيف بدي قول لكل حامل سلاح، لو منك عارف انك قاتل حدا و عم تنام عمخديتك بالليل، مش يعني منك مجرم.. و انا سلاحي قلمي و ما بقبل احمل غيرو سلاح، اخدت معي سنين لنضجت القصة براسي و الاسلوب اللي بدي وصل فيه هالصرخة…بمجتمعاتنا العربية، الطفل الصغير بينقتل، الأم اللي عم بتنشر الغسيل بتنقتل برصاصة، شب عم يمشي البسمة عوجو و مستقبلو قدامو، مجرم جاهل بيسرقو من اهلو برصاصة.. بلبنان متل بقصتي مبلا البطل البريء بموت…العشق للدم اقوى من عشق القلب.. طارق.

A post shared by Tarek Soueid (@tareksoueid) on

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مسلسل بالقلب – العرّاب

 

شاهد أيضاً

أوزان غوفين

حبيبة أوزان غوفين السابقة أمام القاضي:”ضربني حتى فقدت الوعي”

انعقدت أمس الخميس أول جلسة محاكمة في قصية اعتداء الممثل التركي أوزان غوفين على حبيبته …