العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين الراسي:”هذا موعد زفافي…ونادين نسيب نجيم الأقرب إلي”

تابعنا على

حلّت الممثلة اللبنانية نادين الراسي ضيفة على برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد عبر تلفزيون “لنا” بعد غياب طويل عن المقابلات.

نادين بصراحتها المعهودة أجابت على العديد من الأسئلة حيث أكّدت أنّها بحكم المعتزلة لكنها لا تشعر بغيابها لأنّ أعمالها لا زالت تُعرض بشكل مستمر.

وكشفت نادين أنّ من يُقدّم أعمالاً فنية ناجحة لن تكون عودته للساحة الفنية عكس الذي يكون في جعبته أعمالاً ليست على المستوى المطلوب.

واستنكرت الحديث المتواصل عن الممثل السوري واللبناني مشيرة إلى أن الفنان ليس بجنسيته لأنّها من أب لبناني وأم سورية على سبيل المثال.

وعن جلسة النجمات التي نظّمتها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن شدّدت أنّها لم تكن حقيقية 100% رغم نيّة ماغي الطيبة في وقتها.

وتحدّثت عن أقرب الممثلات لها في الفترة الأخيرة لتختار النجمة نادين نسيب نجيم كاشفة أنّها تطمئن عليها بشكل متواصل وتدعمها.

وأضافت أنّها كانت تتمنى أن تُقدّم دورها إلى جانب الممثل السوري تيم حسن في الجزء الأول من مسلسل “الهيبة” لكنّه كان مختلفاً معها.

وأعلنت أنّها كان من المفترض أن تكون بطلة إحدى أجزائه لكن مشاكلها الشخصية وعدم استطاعتها الوصول لسوريا منعها من هذا الأمر.

وعن ظروفها المادية التي كانت كشفت سابقاً أنها تعاني من ضائقة قالت أنّها تحسّنت وهي بصدد تسديد المستحقات الأخيرة من ديونها.

نادين كشفت عن موعد زفافها الذي من المفترض أن يكون في شهر آب المقبل وأنّها بدأت التحضيرات له معبّرة عن سعادتها بارتباطها بشخص يقدّر أهميتها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نادين الراسي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى