العرّاب الفنيمشاهير العرب

روجينا الشخصية المكروهة في رمضان…تعرّضت لحادث خطير وصديقتها خطفت زوجها!

تقدم روجينا هذا العام دورًا في مسلسل “البرنس” يُعتبر من أكثر الأدوار استفزازًا خلال شهر رمضان، حيث تُقدّم ثنائية شريرة مع أحمد زاهر في أحداث العمل.

تبلغ روجينا من العمر 47 عامًا ودخلت مجال التمثيل قبل 23 عامًا وبعد تحقيق نجاحًا ملحوظًا تعرّضت لحادث في وجهها ما أبعدها لسنوات عن التمثيل.

هذه الفترة كانت صعبة عليها جدًا وتركت أثرًا نفسيًا صعبًا على حياتها حتى عودتها بعد سنوات إلى التمثيل، وقيل أنّها خضعت لبعض عمليات التجميل لكنها نفت ذلك.

تعرّفت إلى زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي في معهد التمثيل واعتقدت أنّه طالبًا مثلها لتكتشف أنّه “معيد”، بدورها عندما رأها زوجها أول مرة قال لصديقه: “شايف البنت اللي هناك دي ؟.. انا هتجوزها”.

رغم فارق السنّ بينهما “17 عامًا” تزوجها وأنجبا طفلتين، لكنّ الأمور لم تسير على ما يُرام خصوصًا أنّ صديقتها المقربة حاولت سرقة زوجها منها ولم تكتشف الأمر إلاّ في وقت متأخر.

روجينا قررت الإنفصال عن زوجها ورفضت العودة له، ولكن بعد 6 أشهر عاد الثنائي بعد حلّ المشاكل بينهما وعادت علاقتهما لغاية يومنا هذا على أفضل ما يُرام.

السرقة ليست من صفات “فدوى” فقط، بل تُشتهر أيضًا بسرقة “الولاعات” من أصدقائها والمكياج من والدتها، كما أنّها مدمنة على تدخين السجائر حسب قولها.

كانت من أبرز المدافعين عن الرئيس الراحل حسني مبارك والمهاجمين لثورة 25 يناير، ما عرّضها للعديد من الانتقادات ورفض البعض عرض عليها الأدوار التمثيلية.

اعترفت أن منصب زوجها كنقيب للممثلين تسبب في مشاكل عديدة لها، فقالت: “تعرضت لحرب شرسة بسبب أنني زوجة نقيب الممثلين، وتم نسب العديد من التصريحات والتصرفات السخيفة لي وأني أتسبب في مشكلات مع الناس.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

روجينا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى