الرئيسية / العرّاب الفني / نسليهان أتاغول محبوبة الملايين..عانت من غيرة فهرية أفجين..ووالدها مات قهرًا منها!
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول محبوبة الملايين..عانت من غيرة فهرية أفجين..ووالدها مات قهرًا منها!

ولدت نسليهان أتاغول في 20 أغسطس من عام 1992 في مدينة إسطنبول من أب شاركاسي وأمٍّ بيلاروسية وتملك أخًا وحيدًا هو إيلكاي، كما أنّها عاشت طفولة سعيدة وسط عائلة منسجمة.

تحوّلت بسرعة لنجمة كبيرة بعمر لا يتجاوز الـ 25 عاماً وأصبح إسمها مقترنًا بالنجاح، الأمر الذي جعلها من ضمن الممثلات الأعلى أجراً في تركيا.

شخصيّتها المشاكسة والمرحة والكثيرة الحركة دفعت بسائقها الخاص لتقديم استقالته نظراً لأنّه لم يعرف طعم الراحة معها وعلى الرغم من محاولاتها العديدة لإقناعه بالبقاء إلاّ أنّه أصر على ترك العمل.

تعرّفت على الممثل التركي قادير دوغلو في كواليس مسلسل “فاتح حربية” وتحوّلت علاقة الحب التي تجمعهما في العمل إلى حقيقة أنتجت خطوبتهما بعد عامين وتزوّج الثنائي في العام 2016 بحفل زفاف ضخم تجاوز عدد المدعوّين فيه 500 شخصًا من الأهل والأصدقاء والمشاهير.

خلال تصويرها مسلسل “حب أعمى” مع النجم التركي بوراك أوزجيفيت أُصيبت علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما بالفتور بسبب غيرة قادير وفهرية أفجين من المشاهد الحميمية الكثيرة الموجودة بينهما، ويُقال أنّ غيرة فهرية وصلت إلى حد ارتداء فستان زفاف يُشبه إلى حد كبير ما ارتدته نسليهان في حفل زواجها.

الأمور المتأزمة اضطرت القيّمين على العمل لإلغاء مشاهد القبل في حلقات جزئه الثاني الأخيرة والعدول عن فكرة إجراء جزء ثالث للمسلسل بعد نشر الإعلان الترويجي له. كلّ هذا بسبب غير شريكي نيسلهان وبوراك.

زواج قادير ونسليهان مرّ بأزمات عديدة من بينها غضب الأخيرة من تأخره للعودة إلى المنزل، فنشب بينهما خلافًا عنيفًا توقّع البعض أنّه سيُنهي علاقتهما، إلا أنّ قادير زيّن شرفة الفيلا التي يعيشان فيها بمئات الورود وعبّر عن حبّه لها بطريقة رومانسية.

اتّهمهما حبيبها في الثانوية بالتخلي عنه وعن عائلتها بعد أن أصبحت مشهورة حيث قال:” نسليهان بعد النجومية والشهرة لم تتذكر أحدا من عائلتها أو أصدقائها القدامى.. تركت الجميع وذهبت. حتى أبوها المريض هجرته إلى أن مات بقهره من دون أن تسأل عنه”..

ومن جهة أخرى تم تداول معلومات أنّ الفنان كمال دوغلو شقيق زوجها حاول الإنتحار بعد يوم واحد من زفافها بقادير بسبب عشقه لها إلا أنّ العائلة نفت الأمر وأكّدت تعرّضه لحادث سقوط على درج منزله، فيما قالت الصحافة بوقتها أنّه دخل في اكتئاب حاد بعد إفلاسه وتراكم الديون عليه..

 

 

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

نسليهان أتاغول – العرّاب

شاهد أيضاً

أوزان غوفين

القصة الكاملة لاعتداء بطل “حريم السلطان” على حبيبته بالضرب المبرح!

تصدّرت قصّة قيام الممثل التركي أوزان غوفين، بطل مسلسل “حريم السلطان”، بالإعتداء بالضرب المبرح على …