الرئيسية / العرّاب الفني / بيرين سات المتمرّدة…تحنّ لحبيبها الأول…زواجها غير مستقر وهذه قصّتها مع الإنجاب!
بيرين سات
بيرين سات

بيرين سات المتمرّدة…تحنّ لحبيبها الأول…زواجها غير مستقر وهذه قصّتها مع الإنجاب!

ولدت النجمة التركية بيرين سات في ٢٤ فبراير من عام ١٩٨٤ في كنف عائلة صغيرة مع شقيقها جيم الذي يكبرها بخمسة سنوات تملك صوتاً جميلاً وتحب الغناء.

تعرّضت لصدمة كبيرة في حياتها حين وقعت بغرام صديقها في المدرسة الثانوية الذي كان يصغرها بعام واحد، وهو من شجّعها على دخول برنامج “مواهب تركيا”حيث حصدت المركز الثاني، لكنه توفّي في حادث سير مروع قبل ان يبلغ عامه العشرين سنة ٢٠٠٤

بيرين احتاجت لفترة طويلة قبل ان تتجاوز هذه المحنة الصعبة وصرّحت ان كل النجاح الذي وصلت اليه كان بسبب آفا جوراي ولا زالت حتى الآن تنشر صوره في الذكرى السنوية لوفاته ما لفت انتباه الجمهور لوفائها النادر رغم زواجها.

تعرّفت على زوجها المغني التركي كنان دوغلو في العام ٢٠١٢ وارتبطا بعد عامين في حفل زفاف أُقيم في لوس انجلوس بحضور المقربين فقط باستثناء والدة كنان.

علاقة بيرين بعائلة زوجها مضطربة وخاصة والدته وذلك بسبب مواقفها السياسية حيث عُرفت بمعارضتها مواقف الحكومة التركية تجاه الاقليات ودعمها المتواصل لهم، كما انها تتمنى العيش خارج تركيا بسبب تعامل المجتمع هناك مع المرأة.

زواجها لم يكن مستقراً فهي تعاني من مشاكل في الانجاب وتتلقى العلاج منذ فترة طويلة، الامر الذي سبب توتراً كبيراً في السنة الماضية دفع زوجها للظهور بدون خاتم الزواج وعند سؤاله عن الامر صرح بانه لا يريد ارتدائه بعد الآن.

علاقتها متوترة مع الممثلة التركية هازال كايا منذ تصوير مسلسل “العشق الممنوع” وتُرجم ذلك بعدم قيامهما بدعوة بعضهما إلى حفل زفافهما ما أثار الجدل بشكل كبير.

تعرّضت بيرين لانتقادات كبيرة بعد عرض مسلسل السلطانة قسم واتهمها النقاد بان ادائها الغير متمكن هو السبب في ذلك ما دفعها للابتعاد لمدة عامين قبل ان تعود بمسلسل “عطية” عبر نتيفلكس وتحقق نجاحاً خيالياً.

تُعاني من حساسية على جميع انواع الحشرات الامر الذي اضطر زوجها لقطع حفلة له ذات مرة بعد تعرضها للسعة نحلة استدعى نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بيرين سات – العرّاب

شاهد أيضاً

حمادة هلال

حمادة هلال يخسر والدته بعد صراع مع السرطان ويوجه رسالة مؤثرة!

فُجع الفنان المصري حمادة هلال بوفاة والدته صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض …