الرئيسية / العرّاب الفني / نادين نجيم تصوّر أجمل مشاهد “عشرين عشرين” وهذا ما حصل في الكواليس!
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تصوّر أجمل مشاهد “عشرين عشرين” وهذا ما حصل في الكواليس!

 تُواصل النجمة اللبنانية نادين نجيم تصوير مشاهدها في مسلسل “عشرين عشرين” الذي تخوض من خلاله بطولة جديدة في مسيرتها التمثيلية ويشاركها فيها للمرّة الثانية على التوالي النجم السوري قصي خولي.

وشاركت نادين مُتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بآخر المستجدات المتعلقة بالتصوير، حيث كشفت عن تصوير أجمل المشاهد يوم أمس الأربعاء، حيث علمنا أنّها قدّمت واحدًا من أجمل مشاهدها وبعد الإنتهاء من التصوير قام الجميع بالتصفيق إعجابًا بالأداء.

نادين نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع “انستغرام” صورة لها بعد يوم طويل من التصوير، وأرفقتها بالقول: “بعد نهار كتير طويل بالتصوير بس النتيجة رائعة الحمد لله، احلى مشاهد اتصورت اليوم مع شريكي بالنجاح وصديقي قصي، بتستاهل كل الخير“.

وأصبحت نادين في مراحل متقدمة من التصوير، والعمل شارف على النهاية، وتقوم حاليًا بتصوير أصعب المشاهد التي تتطلب منها التواجد في أحياء شعبية في مدينة بيروت.

يذكر أن مسلسل “عشرين عشرين” تأجل عرضه في رمضان الحالي بسبب عدم استكمال تصويره، وهو من إخراج فيليب أسمر. وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي، ويده اليمنى نادين نجيم، ومن بين الممثلين المشاركين في المسلسل الفنان خالد السيد والفنانة ليليان نمري ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نادين نجيم – العرّاب

شاهد أيضاً

أوزان غوفين

القصة الكاملة لاعتداء بطل “حريم السلطان” على حبيبته بالضرب المبرح!

تصدّرت قصّة قيام الممثل التركي أوزان غوفين، بطل مسلسل “حريم السلطان”، بالإعتداء بالضرب المبرح على …