الرئيسية / العرّاب الفني / رجاء الجداوي الوفية…خلاف كبير مع خالتها الفنانة الشهيرة…وتعرّضت للتنمّر بسبب كورونا!
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رجاء الجداوي الوفية…خلاف كبير مع خالتها الفنانة الشهيرة…وتعرّضت للتنمّر بسبب كورونا!

ولدت رجاء الجداوي في ٦ سبتمبر من عام ١٩٣٨ في مدينة الاسماعيليةواسمها الحقيقي نجاة علي حسن الجداوي ولديها ٤ أشقاء، انفصل والديها في عمر الأربع سنوات فعاشت مع شقيقها فاروق في منزل خالتها الفنانة تحية كاريوكا..

عانت من الفقر في طفولتها حتى أنها تحدثت عن حادثة حصلت معها عندما تمزّق حذائها فقامت بربطه بقدمها لانها لم تملك النقود لشراء آخر جديد، وكانت تمشي كالعرجاء امام أصدقائها كي لا يلاحظوا ذلك.

عادت إلى منزل والدتها بعد فترة لانها رأت أن الاخيرة بحاجة ماسة اليها ما سبب خلافاً كبيرا مع خالتها دام ٤ سنوات لانها لم تكن تعلم بدخولها الفن في ذلك الوقت، الا انها اليوم تؤكد ان النجاح الذي حققه بسبب تحية كاريوكا.

عبّرت عن افتخارها بالتجاعيد التي تملأ وجهها ورفضت اجراء عمليات لتعديلها قائلة أن كل تجعيدة تروي قصة نجاح في حياتها.

تعرّفت على حارس مرمى منتخب مصر السابق حسن مختار في الخرطوم اثناء عودتها من المشاركة في مسرحيةعام ١٩٧٠ وكان هو مشاركا في بطولة الامم الأفريقية.

لم يُلقِ التحية عليها في البداية لكن في اليوم التالي تحدثا للمرة الاولى وسألها اذا ما كانت مرتبطة فاخبرته أنها عقدت خطوبتها ٨ مرات وعندما طلب منها الزواج رفضت لانه يصغرها ب ٣ سنوات لكنه أصر.

بعد وفاة زوجها اثر وعكة صحية مفاجئة أقامت معها ابنتها وزوجها في المنزل نفسه للاهتمام بها وهي دائما ما تستذكره وتلقّبه ب “حارس مرمى قلبي”.

تعرّضت لوعكة صحية بعد اختلال توازنها نتيجة اصرارها على الصيام ما دفعها لالغاءرحلة العمرة التي كان من المفترض ان تقوم بها في العشر الاواخر من رمضان.

صباح يوم الأحد الفائت، اول ايام عيد الفطر، تم الاعلان عن اصابتها بفيروس كورونا دون الافصاح عن مصدر العدوى حيث كانت قد انتهت من تصوير مسلسل “لعبة النسيان”قبل ايام وتعرّضت لحملة تنمّر بسبب الاهتمام المبالغ به الذي تتلقاه من قبل الدولة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

رجاء الجداوي – العرّاب

شاهد أيضاً

سعد رمضان

سعد رمضان برسالة مؤثرة إلى والدته…هل قرّر مغادرة لبنان؟

في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان، وجّه الفنان اللبناني الشاب سعد رمضان رسالة مؤثرة …