الرئيسية / العرّاب الرياضي / ليونيل ميسي تحدّى مرضه..أحبّ زوجته 24 عاماً…وهذه حقيقة علاقته مع إسرائيل!
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي تحدّى مرضه..أحبّ زوجته 24 عاماً…وهذه حقيقة علاقته مع إسرائيل!

ولد ليونيل اندرياس ميسي كوتشتيني في ١٤ يونيو من عام ١٩٨٧ في مدينة روساريو في الارجنين مسقط رأس “تشي غيفارا” في كنف عائلة بسيطة ذات اصول ايطالية.

في سن العاشرة اكتشف معاناته مع مرض نقص النمو ما ادى لرفضه في نادي كرة قدم ارجنتيني بعد اشتراط والده ان يتكفلوا بتكاليف علاجه، ليعود ويوافق برشلونة على هذا الطلب.

تعرّف على صديقته انتونيلا في عمر التاسعة ونشأت بينهما صداقة وطيدة تحوّلت إلى حب كبير ورُزقا بمولودهما الأول “تياغو” عام 2012، وهذا العام يُكملان 24 عامًا من الحُب!

بعد ثلاث سنوات أي في عام ٢٠١٥ انجبت انتونيلا “ماتيو” ثم توّجا قصة حبهما الفريدة من نوعها عام ٢٠١٧ في حفل زفاف اسطوري نتج عنه ابنهما الثالث “ثيروس”.

ابنه “ماتيو” يستفز والده تارة بإعلانه تشجيع “ريال مدريد”الغريم التقليدي لفريق “برشلونة” وطوراً بالشماتة منه عند خسارة ميسي امام ليفربول قبل فترة.

عام ٢٠١٤ تعرّض ميسي لوعكة صحية دفعته للتقيؤ بشكل مستمر في الملاعب ليكشف طبيب التغذية الخاص به بعدها عن وجود مواد سامة في جسده بسبب الطعام غير الصحي إلا ان الامر تغيّر بعد خضوعه للعلاج

شقيق ميسي يدعى “ماتياس” مصدر مشاكل للعائلة حيث حكم عليه بالسجن سنتين ونصف مع وقف التنفيذ لحيازته سلاح ناري، ومرة أخرى تم اعتقاله لحيازته المخدرات.

يمتلك هواية العزف على الغيتار كما أنه يرأس جمعية خيرية باسمه تُعنى بمساعدة الاطفال والمحتاجين، ولديه عشق للوشوم حيث رسم صورة امه على ظهرة والمسيح على كتفه والرقم ١٠ على قدمه.

تم اتهامه بالتعامل مع اسرائيل والتبرع لها كما انتشرت صور له بجانب “حائط المبكى” في القدس المحتلة لكن ميسي عاد ونفى الامر وأكد وقوفه بجانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الانتهاكات وقام بمقاضاة من نشر خبر تعامله مع الكيان الصهيوني.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ليونيل ميسي – العرّاب

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يتعرّض للتنمّر من لاعب شهير:”مصاب بالتوحّد وقصير القامة”

تعرّض نجم الكرة الأرجنتينية ولاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي للتنمّر من قبل أحد اللاعبين …