الرئيسية / العرّاب الفني / أنجلينا جولي أدمنت المشاكل…تفاصيل لا تعرفها عنها…المخدرات دمّرت حياتها!
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي أدمنت المشاكل…تفاصيل لا تعرفها عنها…المخدرات دمّرت حياتها!

برغم الحب الشديد الذي جمع بين أنجلينا وبراد بيت دفعت بالأخير للانفصال عن جنيفير انيستون والزواج منها، الا انهما مرا بأزمات كبيرة في زواجهما انتهت في اروقة المحاكم حيث طالبت انجلينا بحضانة اطفالهما السبعة.

أنجلينا عاشت خلافات كبيرة مع والدها الممثل جون فويت بعد خيانته والدتها، لكنه انتقم منها وساند براد بعد انفصالها عنها ووصفها بالغير متزنة والتي تعاني من مشاكل نفسية.

استأصلت انجلينا ثدييها بعدما اخبرها الاطباء انها معرضة للاصابة بسرطان الثدي بسبب امتلاكها جينات وراثية من والدتها تساعد على اصابتها.

دور انجلينا في الاعمال الخيرية غير خفيّ على احد فهي سفيرة النوايا الحسنة التي زارت مخيمات اللاجئين وتبرعت بمليون دولار للمتضررين من كورونا كما انها تخصص ثلث اجرها في السينما للمساعدة الاجتماعية.

تُقدّر ثروة انجلينا بحوالي ١٠٠ مليون دولار من عملها في الاخراج والانتاج اضافة الى اجرها الذي تتقاضاه من اعمالها التي تشارك بها.

بعد انفصالها عن براد بيت أثارت القلق بين الجمهور عندما ظهرت وعلامات النحافة تبدو عليها بشكل كبير حيث قيل انها أُصيبت بالوحدة وتراجع اهتمامها بصحتها.

اعترفت انها جرّبت كل انواع المخدرات حتى بلوغها عامها العشرين حين تعرّضت لانهيار عصبي دخلت على اثره مركز التأهيل وتخلصت من ادمانها.

بعد تبنّيها طفلاً من كامبوديا اشترت قطعة أرض تتضمن منزلاً واحدا ومحميّة طبيعية وسجّلتها باسم ابنها كي يتعرّف على حضارته.

صورتها الاولى برفقة اولادها وزوجها السابق براد بيت تعتبر الاغلى في التاريخ حيث تم بيعها ب ١٤ مليون دولار تبرعت انجلينا به للجمعيات الخيرية.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أنجلينا جولي – العرّاب

شاهد أيضاً

حمادة هلال

حمادة هلال يخسر والدته بعد صراع مع السرطان ويوجه رسالة مؤثرة!

فُجع الفنان المصري حمادة هلال بوفاة والدته صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض …