الرئيسية / العرّاب الفني / إيمان العاصي الوجه البريء…زوجها خطفها وعذّبها وهي حامل…خلعت الحجاب وعانت الأمرين!
إيمان العاصي
إيمان العاصي

إيمان العاصي الوجه البريء…زوجها خطفها وعذّبها وهي حامل…خلعت الحجاب وعانت الأمرين!

ولدت ​إيمان العاصي​ في 28 آب/أغسطس عام 1985، في مدينة القاهرة، إسمها الحقيقي إيمان عبد العظيم معز محمد، وهي ممثلة مصرية، ودرست إدارة الأعمال بعد الثانوية العامة.

عام 2010 تزوجت إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “ريتاج”، وأعلنت اعتزالها للفن وارتدت الحجاب.

وعدها زوجها بتأمين مستقبل حياتها وحياة أشقائها، إلا أن الحقيقة توضحت لها سريعًا عندما علمت أن زوجها دائم المشاجرات والخلافات، بدليل اصطحابه الدائم لعدد من رجال الأمن لحمايته.

اكتشفت إيمان العاصي أيضاً أن زوجها أوهمها بأنه يدير إحدى الشركات الكبرى للأجهزة الكهربائية في حين أنه لا يملك سوى مركز صيانة، وأنه استغل اسمها في عالم الأعمال، ولم يكد يمر اليوم الـ90 على زواجهما حتى انفضح أمره، وباتت حياتهما مهددة بالانفصال.

لكن بعد أيام قليلة فوجئ الجميع بخبر إقامة إيمان بتحرير محضر تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها داخل شقته بالرغم من أنها كانت حاملاً بشهرها الأوّل، وأنه أوثقها بالحبال بعد أن فضحته واكتشفت أنه خدعها بعد الزواج،

حين علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة، وعندما طلبت الطلاق منه سرق مجوهراتها وبدأ يبتزها ويطلب منها التنازل له عن الشقة التي تمتلكها لكنها رفضت.

إلا أن أطماع الزوج لم تتوقف عند هذا الحد بل امتدت إلى الأهل، وطلب منهم مبلغ نصف مليون جنيه مقابل إطلاق سراح نجلتهم المحتجزة، فلجؤوا إلى الشرطة التي اقتحمت الفيلا وتم العثور على إيمان في حالة إعياء شديد.

عاد الزوج وخطف إبنته بعد ولادتها، لكن الشرطة تدخلت وأعادت الطفلة التي لم تكن تبلغ سوى أشهر قليلة إلى والدتها، وبعدها خلعت إيمان الحجاب وعادت إلى التمثيل مجددًا.

من كان يتوقع أنّ هذا الوجه البريء والإنسانة الحساسة مرّت بكل هذه الأزمات في حياتها ولكن الأهم أنّها عادت أقوى واستمرت في حياتها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إيمان العاصي – العرّاب

شاهد أيضاً

أوزان غوفين

القصة الكاملة لاعتداء بطل “حريم السلطان” على حبيبته بالضرب المبرح!

تصدّرت قصّة قيام الممثل التركي أوزان غوفين، بطل مسلسل “حريم السلطان”، بالإعتداء بالضرب المبرح على …