العرّاب الفنيمشاهير العرب

أنطوانيت نجيب في عُمر التسعين…جمالٌ وأناقة ولا تمانع الزواج…أسرارٌ لا تعرفها عنها!

تابعنا على

ولدت أنطوانيت نجيب في محافظة درعا بسوريا في 20 فبراير من العام 1930 ودخلت المجال الفني في وقت كان من الصعب على المرأة الدخول إليه لكنّها أثبتت نفسها في السينما والمسرح والتلفزيون.

تزوّجت في العام 1962 من الفنان يوسف شوبري الذي توفي عام 2005 وغابت عن الساحة التمثيلية لست سنوات متتالية من العام 1976 حتى 1982وكان لها دوراً كبيراً في دخول حفيدها الفنان فادي الشامي عالم الفن.

لا تمانع فكرة الزواج حاليًا لأنّها تريد إنسانًا تتحدث معه خلال تواجدها في المنزل وليس لأي سبب آخر. ما يدلّ على أهمية التواصل والحديث مع كبار السنّ.

اعترفت أنطوانيت أنها لم تحضر جنازة زميلتها الممثلة نجاح حفيظ لأنّ الأخيرة لم تقدّم لها واجب التعزية عند وفاة زوجها وليست نادمة على هذا الأمر لأنّ نجاح كانت سبباً في توتر علاقتها بالمجال الفني.

أنطوانيت وصفت نجاح ب “المهووسة” حيث تعتبر أنّ لا أحداً غيرها يستطيع تقديم دور الأم كما أنّها أخذت منها العديد من الأدوار.

وصفت مهنة التمثيل ب “السوسة” بالنسبة لها وأكّدت أنّها لم تتعب منها حتى الآن برغم مرور وقت طويل على بداية مسيرتها الفنية مضيفة بأنّها لن تعتزل طالما أنها قادرة على الوقوف على قدميها.

العمر ليس مشكلة في حياتها فهي أحياناً تشعر نفسها بسنّ العشرين وأحياناً أخرى بعمر المئة مشيرة إلى أنّ هذا الأمر يعود لنفسية الإنسان لكنّها اعترفت أنّ أكثر ما يُخيفها في الحياة هو المرض والبقاء في الفراش.

نفت قيامها بإجراء أي عملية جراحية في حياتها لأنّها تعتبر ذلك تغييراً في الشكل الذي خلقه الله وهو ما وصفته ب “الحرام”.

تعرّضت لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى ثم تم تداول شائعة وفاتها وحين علّقت على الأمر قالت أنطوانيت أنّ “إحداهنّ” لديها ثأر شخصي منها وقررت الانتقام منها عندما مرضت.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أنطوانيت نجيب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى