العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيرين سات تخطت حدود الإبداع واحتلت ذاكرة الجمهور!

تابعنا على

على الرغم من أنه مضى وقت طويل على عرض المسلسل التركي “العشق الممنوع”، إلا أنه لا يزال هذا العمل حاضراً في الوقت الحالي ويُنافس الكثير من الأعمال الدراميّة في تركيا.

بطلة العمل بيرين سات التي جسدت شخصية “سمر” حسب الدبلجة العربية، والتي تدعى “بيهتار زياغيل” في النسخة التركية قدمت أداءً تخطى النجومية وجعلت منه مكانة خاصة لها بقلوب المشاهدين.

واليوم في تاريخ 24 يونيو/حزيران يُصادف الذكرى العاشرة على انتحار شخصية “سمر” ضمن أحداث المسلسل بعد صراعات كبيرة بين حب “مهند” الممنوع وخيانة زوجها “عدنان”.

ولا يمكن أن يمر هذا اليوم مرور الكرام دون أن يسترجع الجمهور ذكريات مشهد الانتحار والذي تخلّت فيه بيرين سات عن معايير الجمال واعتمدت فقط على موهبتها وأدائها الذي كان سبباً في ترك صورة ذهنية ناجحة في عقول الجماهير.

كما تصدر اسم الشخصية باللغة التركية “بيهتار زياغيل BihterZiyagil” الترند في المرتبة الأولى بتركيا، والمرتبة السادسة عالميًا، مع الكثير من الإشادات الإيجابية التي تتلقاها بيرين على هذا النجاح الكبير في مسيرتها الفنيّة اللامعة.

‏وفي الحديث عن هذا المسلسل لا يمكننا نسيان أداء كيفانش تاتليتوغ الذي قدم دور “مهند”، وهازال كايا التي لعبت شخصية “نهال” والتي دخلت في حالة انهيار بعد ما كشفت علاقة مهند بسمر في اللحظات الأخيرة من زواجها.

في النهاية لابدَّ لأي عمل ناجح أن يبقى في ذاكرة الجمهور ولو مرَ عليه مئات السنين، ومسلسل “العشق الممنوع” مثال على ذلك نظرًا لقصته وأداء نجومه العالي الذي فاق كل التوقعات في زمن كان لا يعتمد على نسب المشاهدة وتصدر الترند.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بيرين سات – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى