العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن الرداد وإيمي سمير غانم…قصة حب تعرّضت للحسد…تعرّف إلى أبرز عيوبهما!

تابعنا على

أكثر من سنة طاردت الشائعات الممثل المصري حسن الرداد والممثلة إيمي سمير غانم عن ارتباطهما والتزما الصمت إلى أن خرج الثنائي عن صمتهما ونفيا الأمر واعتبرا ما يحدث تدخلاً سافراً في حياتهما الشخصية وحسن وصف الأمر ب “قلة الذوق”

الفنان القدير سمير غانم فضح الأمر وأعلن في احدى المقابلات الاعلامية عن وجود علاقة حب بين حسن وايمي وكان صريحاً جداً حين تمنى ان يتقدّم حسن لخطبة ابنته.

عندما تم سؤال حسن عن سبب نفيهما المتكرر ثم زواجهما المفاجئ قال بأنّهما لم يكونا متأكديان من حدوث زواجهما لذلك فضّلا ابقاء علاقتهما بعيدة عن الأضواء.

قصة حبهما بدأت في فيلم “زنقة ستات”حيث شكلا ثنائياً رائعاً خطف الانظار بالانسجام بينهما وادت لزواجهما بشكل مفاجئ في ٤ تشرين الثاني/نوفمبر من عام ٢٠١٦.

حسن يقول ان إحدى عيوبه قبل الزواج كانت “عينه زايغة”مثل أي رجل ويمل من الارتباط بسرعة اما عن عيوب ايمي فأجاب بأنها تخاف من الحسد كثيراً.

ايمي كشفت عن عيوب حسن أيضاً بأنه يتمتع بالعصبية الشديدة وعندما يغضب يقوم بكسر الأشياء حوله ومن الممكن ان يجرح يده فيما علّق حسن على الامر بأنّ ذلك يأتي بعدما يستنفذ الطرف الآخر كل الفرص التي منحه اياها.

يؤكد حسن ان ايمي تأخذ رأيه في اي مشروع يُعرض عليها وموافقتها على الأم يرتبط بإجابته لكنّ موافقته على أي عمل خاص به لا يرتبط برأيها.

ايمي أكدت انها تطلب الطلاق من حسن في حالتين فقط، التعنيف وهو امر مستبعد لأنه شخص مسالم، والخيانة الزوجية في حال حدوثها.

منذ زواجهما وحتى اليوم لا تزال أخبار انفصالهما تتصدر عناوين الصحافة كل فترة مقابل التزامهما الصمت، الا انهما ردّا بقسوة على هذه الأخبار في الأيام القليلة الماضية طالبين من مطلقيها التوقف عن نشرها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

حسن الرداد – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى