العرّاب الفنيمشاهير العالم

أسرار وحقائق لا تعرفها عن أبطال مسلسل “فضيلة وبناتها”!

شارف مسلسل “فضيلة وبناتها” على الإنتهاء من عرضه على قناة الجديد وفيما يلي سنستعرض ابرز كواليسه ومعلومات غير معروفة عن أبطاله.

أفرا ساراتش اوغلو في عامها ال ١٤ تم خداع والدتها عند موافقتها على عقد عمل لها يمتد لخمس سنوات لكنها لم تعرف ذلك الا بعد ٤ سنوات وفسخت العقد كما ارتبط اسمها بالممثل الكبير اوزدجان دينيز لكنه نفى اي علاقة بينهما ووصفها ب “ابنته”.

نازان كيسال خضعت لعملية جراحية عندما كانت في عامها ال ١٥ بعدما تم تشخيص مرض عدم انتظام نبضات القلب لديها.

الب نافروز وعلى الرغم من وسامته وكثرة المعجبات حوله الا انه يعترف بأنه غير محظوظ في الحب وينتظر ان يصبح عاشقاً بفارغ الصبر.

تعرّضت دينيز بايسال لكسر في انفها عندما كانت تلعب كرة السلة مع أصدقائها في صغرها وتؤكد ان افضل طريقة لتعلم التمثيل هي مشاهدة الناس وهك يتصرفون على طبيعتهم كل يوم.

تشاغلار ارطغرل فاجأ الجمهور عندما اعلن عن علاقة حب تجمعه بسيارة مرسيدس التي كان يصور بها في المسلسل وهذا بسبب عشق للسيارات، ومؤخرا تم الحديث عن انفصال حبيبته عنه بعد علاقة دامت إثر اكتشافها خيانته لها مع الممثلة مريم اوزرلي.

يُقال ان سبب توقف المسلسل ليس نسب المشاهدة المنخفضة إنما خلاف كبير وقع في الكواليس بين كل من ألب نافروز ودينيز بايسال تدخل على اثره المخرجة ونازان كيسال لفضّ الاشكال.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

فضيلة وبناتها – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى