العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم ويسرا وغيرهما من الفنانين..جنون معجبيهم عرّضهم للخطر…سلاح وعلاقات غير شرعية!

تابعنا على

حوادث كثيرة يتعرّض لها الفنانين في مسيرتهم من قبل المعجبين، بعضها يكون لطيفاً، أما البعض الآخر قد يُشكل خطراً على حياة المشاهير وفيما يلي نستعرض ابرزها.

حاول أحد معجبي نجوى كرم القفز من أحد أعمدة الإضاءة للوصول إليها أثناء تواجدها على المسرح لكنّها قامت بإنقاذه والسماح له بالجلوس غلى جانبها.

عام 1998 اقتحم رجل مكتب شقيق إلهام شاهين طالباً الزواج منها بالقوة بعد أن وجّه لها رسائل حب كثيرة وهدّدها بالتعرّض لها في حال لم تستجب لمشاعره.

هاجم أحد الرجال منزل الممثلة المصرية القديرة يسرا في أواخر التسعينات وطلب قضاء أمسية عاطفية معها وادعى وجود علاقة بينهما ليتبيّن بعد ذلك أنّه “مجنون بها”.

أُلقي القبض على شاب كان يتجول على مدار 15 ساعة يومياً أمام منزل الفنانة المصرية شريهان واعترف أنه باع كل ما يملك من أجل الوصول إليها والزواج منها.

قصد محاسب منزل الممثلة ليلى علوي وهددها بتحطيم منزلها في حال لم تقبل الزواج منه لكنها استطاعت إبعاده والإتصال بالشرطة.

في الثلاثينات قام رجل بتقديم دعوى ضد الفنانة الراحلة أم كلثوم قال من خلالها أنّها زوجته وطالب بإخضاعها لبيت الطاعة لكن التحقيقات أثبتت كذبه وبأنه مجنون بها.

تم استدعاء الممثل حسين فهمي لقسم الشرطة فاقتربت منه سيدة تدّعي بأنّها على علاقة عاطفية فيه وقبّلته ليتبيّن بعدها أنها تحاول التخلص من خلافاتها مع زوجها بذلك الأمر.

عام 2007 تقدّمت إحدى الفتيات بدعوى ضد محمد هنيدي واتهمته بإقامة علاقة غير شرعية معه والتحريض ضدها وخطفها ليتبيّن أنها مجنونة به وتحاول التعرّف عليه.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى