الرئيسية / العرّاب الفني / حمادة هلال يخسر والدته بعد صراع مع السرطان ويوجه رسالة مؤثرة!
حمادة هلال
حمادة هلال

حمادة هلال يخسر والدته بعد صراع مع السرطان ويوجه رسالة مؤثرة!

فُجع الفنان المصري حمادة هلال بوفاة والدته صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان حي نعاها بكلمات مؤثرة ورسالة من القلب.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام نشر حمادة صورة لوالدته وعلّق:

“ان لله وانا اليه راجعون..الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله”.

وتابع:

“يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين”.

وكان حمادة منذ ايام قد طلب من الجمهور الدعاء لوالدته بعد دخولها المستشفى وترددت شائعات عن إصابتها بفيروس كورونا لكنه نفى الأمر.

العرّاب

 

 

View this post on Instagram

ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين اسالكم الدعاء والفاتحه

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on

 

 

شاهد أيضاً

فيروز

فيروز تُحارب شائعات وفاتها…وهكذا عبّرت ابنتها ريما عن غضبها!

انتشرت أخبار تعلن وفاة الفنانة القديرة السيدة فيروز وأثارت بلبلة عبر مواقع التواصل الأجتماعي بين …