الرئيسية / العرّاب الفني / حقائق عن مسلسل “عاصي”…مواقف محرجة وأسرار غامضة…قبلة عنيفة كسرت أسنانها!
مسلسل عاصي - مراد يلديريم - توبا بويكستون
مسلسل عاصي - مراد يلديريم - توبا بويكستون

حقائق عن مسلسل “عاصي”…مواقف محرجة وأسرار غامضة…قبلة عنيفة كسرت أسنانها!

المسلسل الذي كان بداية شهرة مراد يلديريم عرضه لمواقف محرجة من بينها قيام سيدتان التقتا به في الشارع بإعطائه الكاميرا فظن انهما تريدان التقاط صورة معه ليتبيّن انهما نجمتان مشهورتان وطلبتا منه تصويرهما سوياً

موقف آخر أيضا حصل معه حيث كان يظن نفسه مشهورا جدا وعند سيره في الشارع صادف مجموعة من الأشخاص ليكتشف أن فرداً واحداً فقط منهما يعرفه.

قام زوج عربي بتقليد مشهد تقبيل مراد يلديريم لتوبا بويكستون بشدة في المسلسل لكن النتيجة كانت أنه كسر أسنان زوجته بعد أن كانت ردة فعله عنيفة.

والدة مراد من اصول سوريا فكانت تفرح كثيراً عند بدء عرض المسلسل على قناة mbc ورؤية ردة فعل الجمهور العربي المبهرة أكثر من الأصداء التي حصدها عند عرضه في تركيا.

بعد نجاحها الكبير في مسلسل “سنوات الضياع” كان الجمهور بانتظار عمل توبا الجديد وسط خوف من ان لا يُحقق نفس النجاح، فجاء دورها في مسلسل “عاصي” ليزيد من توهج توبا واكسبها جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي.

كان من المفترض ان يجتمع الثنائي في مسلسل جديد بعد مرور ١١ عاماً على نجاح مسلسل “عاصي” لكن توبا انسحبت من العمل في اللحظات الأخيرة ولم يتم الاتفاق مع بيرين سات لتكون بديلة لها فتأجل العمل.

التقت توبا بوالد اطفالها اونور صايلاك للمرة الاولى من خلال مسلسل “عاصي” لكنّهما وقعا بغرام بعضهما عندما شاركا بمسلسل “بائعة الورد” وتزوجا لتُنجب منه توامها وينفصلا قبل ٤ سنوات بسبب ما قيل عن خيانة توبا لاونور مع رجل الأعمال اوموت فيرجين الذي انفصلت عنه أيضاً منذ أشهر.

نجاح مسلسل “عاصي” الكبير في العالم العربي يختصر سببه مراد بأنه يعود للدبلحة السورية حيث ادى صوت شخصيته الممثل علاء الزغبي بينما قامت الممثلة اناهيد فياض بدور عاصي.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

مسلسل عاصي – العرّاب

شاهد أيضاً

محمد رمضان

محمد رمضان متهم بانتهاك خصوصية ابنته ونشر صورتها عارية!

تعرّضت كنز ابنة الممثل المصري محمد رمضان لحملة تنمّر كبيرة بعد أن نشر والدها صورة …