الرئيسية / العرّاب الفني / سميرة توفيق تكشف عن وضعها الصحي من داخل المستشفى – صور
سميرة توفيق
سميرة توفيق

سميرة توفيق تكشف عن وضعها الصحي من داخل المستشفى – صور

أطلّت الفنانة القديرة سميرة توفيق مُطمئنة جمهورها بصورٍ لها عبر حساب إبنة شقيقتها لينا رضوان على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت لينا صور توفيق خلال تواجدها في سرير داخل المستشفى في مدينة أبوظبي، حيث كانت تخضع للفحوص الدوريّة ككلّ عام، وأضافت “هذه المرة كالعادة وبعد ان أنهت فحوصاتها أصابها عارض في القلب، عارض بسيط لكن تكراره أخاف الأطباء”.

وكشفت أن سميرة قد خضعت لعمليّة قسطرة في القلب، فدوّنت “اليوم كانت القسطرة، والقسطرة لا تخيف كما هو متعارف لكن الأطباء توقعّوا النتائج اكبر وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الاطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق، قالوا ابتسموا هي بخير وما من اي خطر”.

لكل من حمل همنا وطلب السلامة لسميرة توفيق مشكور ولكل من يتقسى لا يفتش فالقصة واضحة ….اولا" سميرة توفيق بفضل الله…

Posted by Lina Radwan on Sunday, July 12, 2020

 

على صعيد آخر، تعرّضت سميرة أكثر من مرة لشائعة وفاتها، الأمر الذي دفعها للتعبير عن حزنها وانزعاجها الشديد بعد الشائعات الأخيرة التي تحدّثت عن وفاتها، وقالت:

“حزنتُ كثيراً، لكنني سأستمر بمشاركة جمهوري المحبّ تفاصيل نشاطاتي، انا بقوة الله موجودة وهو من يقرر متى تحين ساعتي، ولكن ما هي افادتهم من خبر موتي؟”.

وتابعت في اتصال مع الزميلين اندريه داغر وسيدة عرب في برنامج “عالموجة سوا” عبر “صوت لبنان100.5”:

“لماذا الترويج لهذه الصورة البشعة التي أحزنت قلوب الناس التي تحبني، بكيتُ على بكائهم”.

متوجهة إلى مطلقي الشائعات بالقول: “لقد خدمتوني بهذه الشائعة لانني كنت شاهدة على الدموع الغالية، هذا الجمهور الذي لا اريد أن أخسره”، مضيفة: “لقد نشروا لي ورقة النعوة التي لم اكن قادرة على قراءتها، وذلك فور عودتي من السعودية لماذا هذه الأذية الشخصية؟”، مؤكدة أنّ هناك “خطة مبرمجة” لنشر هذه الشائعة و”سأرد على المغرضين في شهر رمضان من النشاط الفني الذي صورته في السعودية، سيسمعون صوتي، ولن ينالوا مني هؤلاء الذين يشبهون سحابة الصيف”، آملة “أن تغسل الاعياد قلوبهم من الحسد والغيرة”.

وتابعت مطربة البادية تقول :” شو بتستفيدوا إذا متت … إذا فكرن عم يأذوني بالعكس حسيت بمحبة الناس اللي إتصلت فيَ من بقاع الارض حتى تطمن ع صحتي”.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

سميرة توفيق – العرّاب

شاهد أيضاً

فيروز

فيروز تُحارب شائعات وفاتها…وهكذا عبّرت ابنتها ريما عن غضبها!

انتشرت أخبار تعلن وفاة الفنانة القديرة السيدة فيروز وأثارت بلبلة عبر مواقع التواصل الأجتماعي بين …