العرّاب الفنيمشاهير العرب

قبلة سلاف فواخرجي ومهيار خضور تُشعل غضب الجمهور…هل عدنا إلى زمن داعش؟

تابعنا على

تتعرض النجمة السورية سلاف فواخرجي وصنّاع مسلسل “شيكاغو” لهجوم عنيف منذ اللحظة الأولى لاطلاق بوستر العمل والذي تضمن صور لسلاف والممثل مهيار خضور في موضع القبلة

الصورة التي التقطها زوج سلاف الممثل وائل رمضان سببت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهم البعض سلاف ومهيار بمخالفة العادات والتقاليد السائدة.

سلاف ردت على الهجوم بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة نشر عدة تعليقات من الجمهور أكدت من خلالها أن البوستر لا يستحق هذه الضجة وهو امر موجود في مختلف الأعمال.

مهيار بدوره في تصريح صحافي أشعل الجدل اكثر عندما قال أن القبلة التي في المسلسل حقيقية ولم يتم تمويهها ما أثار استغراب الجمهور وزاد من حدة الانتقادات خاصة ان مهيار وسلاف متزوجان من أشخاص آخرين.

وائل،زوج سلاف، رد على هذه الانتقادات وقال:”موفقة سلاف الغالية انشالله…واللي من جوا وسخ بيشوف الوساخة ولو بالأراضي المقدسة”

اللافت في الانتقادات أنها تأتي من أشخاص يشعر المرء امامهم أنهم لم يشاهدوا يوماً الأفلام المصرية القديمة والمشاهد التي تتضمّنها وهي تُسمى “الزمن الجميل” تستحق ذلك.

ثم أنه هل من المعقول في هذا العصر حيث يتم اتاحة أعمال أجنبية عبر تطبيقات مثل نتيفلكس وغيرها، ومع كل ما تتضمّنه من مشاهد حميمية تفوق صورة البوستر، هل من المنطقي هذا الهجوم على عمل لم يُبصر النور بعد؟

للوهلة الاولى تُصدم من حجم التعليقات السلبية خاصة تلك التي تتحدث عن إساءة للدراما السورية من خلال هذا المسلسل، في الواقع العمل الذي يُسبب هذا الجدل كله قبل عرضه، يستحق أن يُصفق له الجميع على الصفعة الذي أرسلها.

انتقادات لا تتوقف عند ذلك لكنها تصل إلى حد الأذية النفسية لسلاف التي تعتبر واحدة من اهم الممثلات السوريات لكن قُبلة واحدة في مسلسل اخرجت داعش الموجودة في نفوس الكثيرين.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

سلاف فواخرجي – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى