العرّاب الفنيمشاهير العرب

حب عابد فهد وزينة يارزجي لم ينطفئ رغم اتّهامه بالقسوة عليها!

تعرّف عابد فهد على زينة يازجي عن طريق الصدفة عندما طلب منه شقيقه ان يساعد جارته للدخول للمجال الاعلامي بعد تخرّجها بسبب علاقاته الكثيرة فوافق وسافر من دمشق الى اللاذقية ليتواصل معها.

عند وصوله الى اللاذقية حصل على رقم هاتفها من شقيقه واتصل بها معرفاً عن نفسه بانه عابد فهد لكن ردة فعلها كانت عادية جدا ولم تنبهر به حيث كان نجمه قد سطع كثيراً في حينها.

قصد منزلها من اجل اصطحابها لمسابقة تلفزيونية في الاعلام في دمشق وعندما رآها لم تنبهر ايضاً كما كان يرغب الا أنه شعر حينها بأنها الانسانة المناسبة لتكون شريكة حياته.

تطورت علاقة الثنائي حتى قام عابد بالاعتراف لها عبر اتصال هاتفي بحقيقة مشاعره تجاهها لكن ردة فعلها كانت عادية أيضاً ما أصابه بتوتر كبير، في الوقت نفسه فإن اجوبتها لم تكن تُشبه ما يحصل في قلبها حيث غمرتها السعادة باعترافه.

دعم عابد زينة كثيراً وساندها حتى انه عندما حصلت على عرض يحلم به أي صحافي في وقتها للانضمام لقناة “العربية”شعرت بتردد كبير لأن ذلك يتخلله سفرها وابتعادها عن عابد لكنه قال لها جملة ما زالت عالقة بذهنها:”روحي لحقي نجوم السما”

يقول عابد في احد تصريحاته الصادمة أنه في فترة من علاقته مع زينة لجأ لتعاطي المهدئات لأنه كان يخاف كثيراً من الانفصال عنها الا انهما تزوجا وأنجبا :ليونا، وتيم.

الدعم الذي يقدمه الثنائي لبعضهما غير عادي فهما حاضران في أي مناسبة تخص أي طرف منهما من تكريم وإلى ما هنالك وهذا ما يدل على عمق الحب الذي يجمعهما.

عندما قدّم عابد دوره الشهير في مسلسل “ولادة من الخاصرة”تساءل الجميع عما اذا كان يتعاطى مع زينة بنفس الاسلوب الحاد والشرير والقاسي الذي ظهر بشخصيته في المسلسل الا انها تؤكد انه شخص مغاير تماما عن أي شخصية لعبها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عابد فهد – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى