العرّاب الفنيمشاهير العالم

كارينا كابور وسر لقبها الغريب…الفلك غيّر حياتها…معلومات لا تعرفها عنها!

تابعنا على

ولدت الممثلة الهندية​ كارينا كابور​ في 21 أيلول/سبتمبر عام 1980 في كنف عائلة فنية مومباي في الهند، وتلقب بـ”بيبو” وقد اطلقه عليها والدها ويعني”محبوبتي”

اسم كارينا مشتق من رواية “آنا كارنينا” للكاتب الكبير تولستوي حيث كانت أمها تقراءه أثناء الحمل

جمعت بينها وبين شاهد كابور علاقة غرامية لمدة ٥ سنوات انتهت خلال تصوير اشهر أفلامهما “jab they met” بعد ان تعرفت على الممثل سيف علي خان.

تزوّج كارينا وسيف في العام ٢٠١٢ بعد علاقة حب دامت ٤ سنوان ورُزقا بابنهما الوحيد تيمور عام ٢٠١٦ وابتعدت بعدها عن الأضواء للاهتمام بعائلتها ومنذ اسابيع اعلنت حملها بطفلهما الثاني.

بعد عودتها قالت انها وعلى الرغم من أنها ليست في أفضل حالتها البدنية وما يُصعب الامر وجود الكثير من النحيفات في المجال لكنها تتحلى بالشجاعة وتثق بنفسها لمنافسة الجميع.

أكدت كارينا ان سيف يساعدها في أعمال المنزل ويهتم بابنه وهذا الأمر يساعدها في التفرّغ لعملها الذي يتكلب منها وقتاً كبيراً.

وعن سر محافظتها على جمالها قالت أن عائلتها اورثتها بشرة نضرة وهي تحافظ عليها حين لا تستخدم المكياج المبتذل وتتبع حمية غذائية وهي إنسانة نباتية.

كارينا تؤمن بآراء الفلك واتبعت نصيحة أحد العلماء حين قامت بارتداء عقد مكون من سبعة صخرات في عام 2010 لجلب الاستقرار والسعادة في حياتها.

لا تؤمن بالصداقة في الوسط الفني وهي غير مقتنعة بأن ممثلتين تستيطعان ان تكون افضل الأصدقاء لبعضهما لذلك لا يوجد صداقة بينها وبين احد من الوسط

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كارينا كابور – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى