العرّاب الفنيمشاهير العرب

رامي عياش:نادين نجيم محترفة…ولم أستطع التعرّف على زوجتي!

تابعنا على

تحدّث الفنان اللبناني رامي عياش عن اللحظات الأولى من انفجار مرفأ بيروت الذي شهد إصابة زوجته داليدا التي كانت متواجدة في منطقة قريبة.

رامي وفي مقابلة عبر منصة podeo كشف أنّه كان متواجداً في مكتبه بمنطقة بعبدا وأولاده في المنزل على بعد أمتار قريبة منه أثناء وقوع الإنفجار.

أما زوجته فقال أنّها كانت متواجدة داخل شقة في مبنى هو الأكثر تضرراً في منطقة الأشرفية وتوفيت بجانبها سيدة وامرأة أخرى كانت أضرارها بليغة.

رامي قال أنّ داليدا طلبت نقلها على مستشفى في بعبدا وهو كان يحاول التواصل معها لكن الخطوط مقطوعة ثم علم عن مكان تواجدها وعندما وصل لم يستطع التعرف عليها بسبب الماء التي كانت تُغطّيها.

رامي أكّد أنّ الصدمة لا زال يعاني منها الجميع حتى أنّه لا زال يتذكر أصواتاً معينة لمصابين لم يستطع تجاوزها حتى اللحظة بسبب الوضع الصعب الذي كان على الأرض.

وأشار إلى أنّ بحوزته العديد من الأغاني لكنه ينتظر الوقت المناسب لاطلاقه فنفسية الجميع ليست جيدة للأغاني إلا أنه كشف عن أن أغنية أنا ثائر ستصدر في غضون أيام قليلة وهي عن انفجار بيروت.

وعلّق رامي على الانتقادات التي تعرّضت لها الممثلة اللبنانية نادين نجيم واتهامها بإجراء عملية جراحية والتحجج بالانفجار فقال أنها لا تحتاج لعملية تجميل فهي تتمتع بجمال رباني.

وقال أنّ زوجته داليدا طلبت منه شراء دواء أعطاها إياه الأطباء في تركيا من أجل جروحها وإرسال كمية منه إلى نادين رغم عدم معرفتها بها.

وعبّر عن سعادته بالعمل مع نادين في مسلسل “عشرين عشرين” واصفاً إياها بالممثلة المحترفة والملتزمة التي تحترم الجميع في موقع التصوير.

وعن الصورة التي انتشرت له وظهر فيها متعرّضاً للضرب في منطقة طريق الجديدة قال أنها كادت أن تتسبب بفتنة لولا الجهد الذي قامت به عائلته في الجبل وأكد أنها عبارة عن “مزحة” لم يقصد صاحبها أي سوء بها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

رامي عياش – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى