العرّاب الفنيمشاهير العالم

ما هو مصير مسلسل “أنت أطرق بابي”؟

لا يزال ثنائي مسلسل “أنت اطرق بابي” الممثلة هاندا أرتشيل والممثل كرم بورسين حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتهما سويةً على السجادة الحمراء في إعلان قناة Fox بنسختها التركية.

وتصدر كل منهما قائمة الأكثر حديثًا عبر موقع انستغرام حيث انتشر هاشتاغ Edser وهو اختصار لأسمائهم في العمل “إيدا-سيركان” وحقق أكثر من 266 ألف منشور.

وعبّر المتابعين عن الكيمياء السحرية التي تجمعهما سويةً، وأشاروا أن هناك علاقة بينهما سيتم الإعلان عنها قريبًا على الرغم من نفي النجمين لهذه الأخبار.

وفي سياق متصل كان قد صرّح المدير العام لقناة FOX “جينيك سونار” عن مصير مسلسل “أنت اطرق بابي” خاصةً بعد عودة مسلسل “المعلم” الذي يحقق نسب مشاهدة عالية، حيث قال:

“القناة تمتلك مسلسلين بنسب مشاهدة قوية جدًا.. هذه بالفعل مشكلة.. نحن نعمل على هذا الموضوع ونضع خططاً له ونحتاج إلى القليل من الوقت لأخذ القرار الصائب، خاصةً أن أبطال مسلسل المعلم بدأوا بالتصوير ويبذلون أقصى جهد لهم”.

ولكن على الرغم من هذا التصريح إلا أن مسلسل “أنت اطرق بابي” لم يتأثر لأنه يحصد نسب مشاهدة عالية ويُثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي على عكس مسلسل “السيد الخطأ” الذي تراجعت نسبة مشاهدته عن الأسابيع الماضية.

عمار البري

 

https://www.instagram.com/p/CFJkSe-jAkG/?igshid=kjgbhcgl64qm

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

هاندا أرتشيل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى