العرّاب الفنيمشاهير العالم

غرائب أونور تونا…طوله سبب معاناته…وهل خان حبيبته قبل الزواج؟

أونور تونا من مواليد 2 يوليو/تموز من العام 1985 وعكس ما يتوقع الجميع فقد تخصص في الموسيقى والصوت بالمعهد العالي لجامعة “ايجة”

طوله 197 سم تسبب له بأزمة مع زميلته في مسلسل “التفاحة الممنوعة”الممثلة سيفدا أرجينجي التي يبلغ طولها 159 سم بفارق 38 سم.

هذا الأمر جعل الحمهور يسخر منهما في الكثير من مشاهد المسلسل وسيفدا اكدت انهما يضحكان كثيراً على هذا الأمر في التصوير.

قيل ان علاقة حب تجمع بين الثنائي في كواليس المسلسل لكنهما نفيا الامر واكدا علاقة الصداقة وطيدة بينهما لكنها لم تتحوّل لعلاقة عاطفية.

اونور ارتبط بالممثلة سيدا جوفين واخفيا علاقتهما كثيراً وعندما اعترفا بالأمر واعلنا استعدادهما للزواج تم الانفصال بينهما بشكل مفاجئ

هذا الانفصال تقول التقارير الصحافية أن سببه هو خيانة اونور لحبيبته سيدا مع ممثلة في مسلسله وقع بغرامها ما أدى لابتعادهما والغاء متابعة بعضهما عبر انستغرام

يعترف اونور ان طوله يسبب له المتاعب فيمشي في الطريق كالأحدب ثم يقف منتصباً ليرى نهايته وهذا يُشعره بالملل كما انه يحني رأسه كثيراً وصدمه عدة مرات في مرحلة المراهقة.

اونور تحدّث عن اغرب موقف حصل معه في حياته حيث كان شاهداً على زواج الممثلين قادير دوغلو ونسليهان اتاغول وكان شعوره غريباً لانه لم يمر بمثل هذه التجربة في حياته.

عندما انتشرت صوراً تتحدث عن الشبه الكبير بينه وبين الممثل السوري معتصم النهار علق اونور على الامر قائلا انه يود التعرف على معتصم وان يصبح صديقاً له.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أونور تونا  – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى