الرئيسية / متفرقات / خدمات ومجتمع / عائلة دونالد ترامب تفضحه…متنمّر وقاسي وحاول التحرش بابنة شقيقه!
دونالد ترامب
دونالد ترامب

عائلة دونالد ترامب تفضحه…متنمّر وقاسي وحاول التحرش بابنة شقيقه!

دونالد ترامب الرئيس الاكثر اثارة للجدل في العالم حيث يصفه البعض بأنه لا يليق بقيادة الولايات المتحدة لأنه قاس ونرجسي ولا يعرف ماذا يفعل.

هذه الامور اكدتها ماري ترامب ابنة شقيق دونالد في كتاب فضحت فيه أسرار الرئيس وقالت أنه الرجل الاكثر خطورة في العالم ومحتال ومتنمر.

وقالت ماري:”الوضع هنا يفوق أنواع النرجسية المعروفة. ودونالد ليس ببساطة شخصية ضعيفة، لكن غروره بنفسه هش، ولذلك يجب تدعيمه كل حين، لأنه يعلم في داخله أنه لا يملك أي شيء مما يدعيه”

والد ترامب كان دائماً ما يتنمّر على شقيقه الاكبر(والد ماري) ويمارس ضغوطاً عليه ويعامله بطريقة سيئة من أجل اجباره على استلام اعمال الاسرة من بعده وعندما رفض اولى المهمة لدونالد

وفي مفاجأة صادمة كشفت ان دونالد استأجر صبياً ذكياً ودفع له بسخاء لاجراء امتحان دخول الجامعة لأنه كان قلقاً من ان لا يخوّله معدل درجاته المتوسط من النجاح.

والد دونالد هو السبب في تدميره، بحسب ماري، لأنه كان يريد من والدها فريدي ان يصبح قاتلا على حد تعبيرها، الا انه رفض، وكان دونالد يتعلّم من والده في هذه الفترة كيف يهين الآخرين.

دونالد طلب من ماري كتابة كتاب عن النساء اللواتي أصبحن اسوأ وأقبح وأكثر بدانة بعد ان رفضنَ مواعدته لكنه عاد وطردها دون ان يعطيها مقابلا عما فعلته.

اتهمها دونالد بانها تعاطت المخدرات بعد تركها الجامعة وهو ما تنفيه ماري، وتؤكد انه كان يُشير إلى جسمها بحركات غير ملائمة ولم يردعه كونه متزوّج في وقتها او كونها ابنة أخيه.

ماري نشرت تسجيلات لعمتها أيضاً تقول انه يقوم بفصل الأولاد عن اهلهم المهاجرين على الحدود ويرسلهم لمراكز احتجاز ووصفته بأنه خال من المبادئ ومتوحش وقاسٍ

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

دونالد ترامب – العرّاب

شاهد أيضاً

أسرار الرجل

أسرار الرجل الغامضة…نصائح لحياة زوجية سعيدة لكنها لا تنطبق على الخيانة!

يُقال ان هناك عدد من التفاصيل التي من المفترض أن تنتبه لها الزوجة في حال …