العرّاب الفنيمشاهير العرب

كندة علوش تُخرج معاناة النساء مع الإنجاب إلى العلن!

تابعنا على

تحقق الممثلة السورية كندة علوش حضورًا لافتًا في دورها بشخصية “عليا” ضمن المسلسل المصري “ضي القمر” الذي بدأ عرضه منذ أيام قليلة.

وتتلقى علوش إشادات كبيرة من الجمهور عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً موقع تويتر حيث يغرد محبيها عن أدائها المميز في المسلسل.

كندة نشرت صورة لها من كواليس العمل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وقالت:

“كمية الرسائل الي بتوصلني يومياً من سيدات مروا بنفس معاناة شخصية عليا وباقي شخصيات مسلسل ضي القمر كبيير ومؤثر..”.

وتابعت:

“الرغبة بالانجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل الرحلة مع العلاج ضغط المجتمع وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية..”.

وأضافت:

“انا ممتنة لثقتكم ورسايلكم ومحبتكم وبتمنى كون قد الثقة.. بتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائماً فيما يختاره الله”.

كما توجهت بالشكر لفريق العمل حيث قالت:

“كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان الي قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير اي فجاجة وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها
وشكراً للأستاذ الكاتب يسري الفخراني الي مهدلنا الطريق باختياره للمواضيع الي بتهم المجتمع وبتدخل جوا كل منزل واسرة مصرية وعربية..”.

“ضي القمر” من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندا في البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كندة علوش – العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى