العرّاب الفنيمشاهير العالم

لعنة إسمها تُلاحقها…هل تزوّجت سيلينا جوميز ممثلاً يكبرها بـ 43 عاماً؟

نجمة قناة “ديزني”سيلينا جوميز أنجبتها والدتهاعندما كانت تبلغ من العمر 16 سنة عندما انجبتها،وانفصل والداها بعد 5 سنوات على ولادتها.

تمت تسميتها تيمناً بالمغنية سيلينا بيريز التي تم قتلها عن طريق اطلاق النار عليها في العام 1995 بعد ثلاثة سنوات على ولادة سيلينا جوميز.

ويبدو ان الاسم كان لعنة على جوميز حيث تعرّضت للكثير من الازمات في حياتها حيث في عام 2017 تم الكشف عن اصابتها بمرض “لوبوس” وهو مرض له علاقة بالمناعة.

هذا الامر يُسبب تورّماً في الوجه وصداع في الرأس وآلام في المفاصل ما اضطرها للخضوع لعملية زرع كلى عام 2016 بعد ان اصبحت اعراض المرض متقدمة جداً حسب ما قالت.

منذ اشهر كشفت سيلينا عن معاناتها مع مرض نفسي يدعى “اضطراب ثنائي القطب”وهو عبارة عن حالة صحية تسبب تقلباً مزاجياً مفرطاً بين الارتفاعات (الهوس)والانخفاضات العاطفية (الاكتئاب)

علاقتها مع جاستين بيبر كانت مرضاً بحد ذاتها حيث عاشت حبها معه منذ عام2010 وتعرّضت لتهديدات بالقتل من قبل معجبيه بعد انتشار صور لهما وهما يّقبلان بعضهما.

مرت علاقتهما بازمات عدة وانفصلا اكثر من مرة حتى تزوّج جاستين فجاة من هايلي بالدوين في عام 2017 بعد انفصاله عن سيلينا بأشهر واصدرت الاخيرة اغنية تحدّثت فيها عن معاناتها معه وعنوانها lose you to love me حيث اكدت انه استغلها عاطفياً.

ضجة واسعة اثارتها عندما نشرت صورتها مع الممثل بيل موري الذي يكبرها ب 43عاماً وقالت ممازحة انهما سيتزوجان قريبا لكنه عاد وأوضح انه سعيد بتواجدها الى جانبه دون اي تفاصيل اخرى.

تملك سيلينا ملايين عبر حساباتها على وسائل التواصل:تويتر 59 مليون،فايسبوك 60 مليون، انستغرام 163 مليون وتبلغ إيراداتها حوالي 75 مليون دولار.

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

سيلينا جوميز – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى