العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيرين سات وتوبا بويكستون وغيرهما..كوارث النجوم الأتراك…سجن وإدمان!

تابعنا على

واجه العديد من النجوم الأتراك أياماً صعبة في هذه السنة أبرزهم الممثلة بيرين سات وفيما يلي سنستعرض أهم الأحداث التي حصلت معهم.

أوزدجان دينيز

تحوّلت علاقة الممثل التركي اوزدجان دينيز بزوجته فايزة اوكتان التي تصغره ب 20 عاماً لحديث الجميع إثر اعلانهما طلاقهما بعد فترة قصيرة من زواجهما وتم تسريب وثيقة الطلاق من قبلها للاعلام ثم عادا وتصالحا ويعيشان في منزل واحد لكن دون زواج .

توبا بويكستون
لعلها السنة الاكثر اثارة في حياة توبا حيث تصدرت علاقتها مع حبيبها السابق رجل الاعمال اوموت فيرجين عناوين الصحف وسط رفض تام من عائلتها له وانتشار صور حميمية جداً لهما ثم كشفت توبا انفصالهما بتصريح ان الزواج مؤسسة فاشلة.

بيرين سات
علاقة بيرين بزوجها المغني كنان دوغلو لطالما كانت محط جدل كبير لكن الاخبار عنهما كانت كثيرة هذه السنة من بينها تركها منزل زوجها وانفصالها عنه، اضافة الى اظهار تأثير التدخين بشراهة على بشرتها.

مريم اوزرلي
لجأت مريم لطبيب تجميل يتعامل مع عائلة كارداشيان من اجل ان يخلصها من الندوب والهالات السوداء في وجهها وتحت عينيها التي سببها لها التدخين بشراهة.

كيفانش تاتليتوغ
يواجه كيفانش ازمة كبيرة بعد اتهامه بالتهرب من الضرائب وتغيّبه عن احدى جلسات المحاكمة في القضية الامر الذي يهدد بسجنه لمدة 10 سنوات رغم نفيه ذلك واتهامه مستشاره المالي بتوريطه.

جان يامان
ورّط جان يامان نفسه بتصريحات عن علاقته الحميمية بديميت اوزيمير ثم انتقد زملائه الفنانين من بينهم كيفانش تاتليتوغ وشاتاي اولسوي، وصولا لتوقف مسلسله الجديد بعد انخفاض نسب مشاهدته.

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى