العرّاب الفنيمشاهير العالم

إنجين أكيوريك نشأ في الشارع…تجميل غريب وخلافه مع توبا بويكستون!

تابعنا على

إنجين اكيوريك ولد في ١٢ تشرين الاول/اوكتوبر عام 1981 في مدينة انقرة وهو يبلغ من العمر 38 عاماً، لديه شقيق وحيد اصغر منه، ووالده كان مسؤولاً في الحكومة التركية وفي تصريح غريب له يقول انه نشأ في الشارع.

أنجين يملك موهبة الكتابة حيث تصدر مقالة اسبوعية له في جريدة يملكها صديقه وهذا الأمر محط اعجاب الكثيرين كما انه اصدر كتابه الخاص تحت عنوان “الصمت” منذ سنتين تقريباً.

جمهور إنجين الكبير يحتفل بعيد ميلاده في كل سنة عن طريق التبرّع بالدم وجمع الاموال لمساعدة المحتاجين وهذا الأمر يُسعد النجم المحبوب اكثر من اي شيء.

عاش علاقة حب مع الممثلة توفانا توركاي في كواليس تصوير مسلسل “العشق الاسود” لكنها سرعان ما انتهت بسبب عدم التفاهم، وقيل انه عاش مع الممثلة جانسو ديري في منزل واحد لمدة لكنهما نفيا الامر.

تم تداول معلومات الممثلة بستمسو اوزديمير زميلة انجين في مسلسل “العشق الاسود” قد طلبت من اصدقائها اخبارها عن اماكن تواجد إنجين كي تجعله يقع في غرامها لكنها فشلت في ذلك

علاقة قوية جداً تربط إنجين بالممثلة توبا بويكستون بعد اجتماعهما في مسلسل “العشق الاسود” حتى ان شائعات وجود علاقة غرامية بينهما طاردتهما كثيراً، وتصف توبا هذه العلاقة بانها مزيج من الانسجام الشخصي والمهني معاً

بعد ارتباط توبا برجل الاعمال اوموت أفيرجين تراجعت حدة تواصلها مع أنجين بسبب غيرة اوموت الكبيرة وهذا الامر خلق توتراً بين الصديقين المقربين خاصة ان إنجين هو من كان يرسم الوشوم على جسم توبا في المسلسل.

في إحدى المناسبات جلست توبا بعيدة عن أنجين ولم تُلقِ التحية عليه وعند صعودهما على المسرح لاستلام جائزتهما تجاهل كل منهما الآخر الامر الذي اكد ان الجرة بينهما كُسِرت

إنجين تعرّض لانتقادات كبيرة في بدايته بعد ان حصل على لقب افضل ممثل في برنامج “نجوم تركيا”، وقد اجرى بعد نجاح مسلسل “فاطمة” عملية تجميل لأذنيه.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إنجين أكيوريك – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى