العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان ميركل متسلّقة وتخلّت عن أقرب الناس!

تابعنا على

تتلقى دوقة ساسكس البريطانية ميغان ميركل هجومًا كبيرًا من الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورجان حيث كشف عن صداقتهما المقربة فاضحًا إياها في العديد من الأمور.

وفي التفاصيل توجه الصحفي بالإتهام المباشر لميغان بأنها تقود حياة الأمير هاري كما تريد، وأنها ذات “طموح قاسٍ” وهمّها هو أن تصبح نجمة عالمية على صعيد العالم في هوليوود.

وفي تصريحات صحافية له قال بيرس:

“هذا همها الأول والأخير وخطتها من البداية، وأنا متأكد من ذلك… والحقيقة أنها أطلعتني بصراحة على خططها، عندما كنا صديقين مقربين… كان هذا طموحها الأكبر في الحياة”.

وتابع مورجان:

“ما أريد أن أقوله، هو أن الطريقة التي تعامل فيها ميغان أصدقاءها وعائلتها تعكس شخصية متسلق اجتماعي… إنها حقًا متسلقة اجتماعية قاسية، لن تتوقف عند أي شيء لنيل ما تريده، أنا متأكد أن السماء هي حدود طموحاتها”.

وكشف الصحفي أن ميغان حاولت التقرب منه منذ عدة سنوات وطلبت منه مساعدتها في كيفية التعامل مع الصحافة، واعتبرها صديقة حقيقية لكنها تخلت عنه مثلما فعلت مع الكثير من الأشخاص والأشياء حسب قوله.

وختم الصحفي:

“يمكني القول بالتأكيد، أنه من خلال تجربة شخصية، أن ميغان يمكنها أن تفعل السحر عندما تكون بحاجة لك، ولكنها بعد أن تنال مرادها تتخلى عنك فورًا”.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ميغان ميركل – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى