العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم ومنى زكي أمام القضاء…ما القصة؟

تابعنا على

يواجه مسلسل “نمرة اتنين” من بطولة النجمة المصرية منى زكي والممثلة نيللي كريم أزمة حقيقية بعد لجوء مؤلّف العمل إلى القضاء.

وبحسب بيان أصدره المؤلف الشاب  آدم عبد الغفار قال:

“في أبريل العام الماضي تعاقدت مع المنتج هاني أسامة، على مسلسل “نمرة اتنين” ليكون من ١٢ حلقة منفصلة ببناء درامي موحد، وتم الاتفاق أيضاً على إشرافي الفني على كتابة السيناريو والحوار لجميع الحلقات لضمان خروج المسلسل ببناء درامي سليم، وتم بيع المسلسل لمنصة شهيرة لإنتاجه ضمن أعمالها الأصلية باختيار ست حلقات، وانضم وقتها للمشروع كبار النجوم والمخرجين.”.

وتابع:

“وتمت كتابة أربع حلقات وتصويرها بعد إشادة المنصة بجودة الحلقات، وكذا إشرافي على العمل قبل أن تقوم شركة الإنتاج بتجاوزات ليس لها مبرر، منها كتابة سيناريو وحوار باقي الحلقات دون الرجوع إليّ كمؤلف، وصاحب فكرة العمل، وهو ما خالف بنود العقد بشكل مباشر وصارخ، والسماح لأحد المخرجين المحترمين باختيار كاتب سيناريو آخر لوضع أفكار حلقات جديدة، لا تمت الى البناء الدرامي بصلة، دون احترام لحقوق المؤلف”.

وأضاف:

“ورغم أن الشركة المنتجة لا تملك أي حق في تعديل المعالجات الدرامية للحلقات، ولا تملك حقوق إضافة حلقات جديدة طبقاً للعقد، استمرت الشركة بتصوير حلقات جديدة مخالفة لطابع المسلسل وفكرته دون إخطاري، وبتعتيم متعمّد، وبناء عليه وبعد جلسات ودّية لم تأتِ بنتيجة مع شركة الإنتاج، قررت اللجوء الى القضاء”.

يُذكر أنّ المسلسل من المفترض أن يبدأ عرضه عبر تطبيق “شاهد” في أواخر شهر تشرين الأول/أوكتوبر وهو يضم أيضاً الممثل عمرو يوسف وشيرين رضا وغيرهما.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

نيللي كريم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى