الرئيسية / العرّاب الفني / ياسمين صبري هل تعيش نفس مصير شيرين عبد الوهاب؟
ياسمين صبري - شيرين عبد الوهاب
ياسمين صبري - شيرين عبد الوهاب

ياسمين صبري هل تعيش نفس مصير شيرين عبد الوهاب؟

تعيش الممثلة المصرية ياسمين صبري أزمة حقيقية في الايام الماضية وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة خلال حضورها في مهرجان الجونة السينمائي.

تصريحات ياسمين كانت صادمة لدرجة أن الجمهور عبر تويتر أطلق هاشتاغ يحمل إسمها بعنوان”ياسمين صبري اخرسي” وطالبوها بعدم الإدلاء بأي تصريحات.

هذا الأمر أعاد الجمهور بالذاكرة إلى سنوات ماضية حيث تم الطلب من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأمير نفسه وانتى بها الأمر أنها أصبحت بعيدة بشكل كبير عن الإعلام.

وكانت ياسمين قد قالت خلال حضورها في المهرجان ورداً على سؤال عن الأدوار التي تريد أن تلعبها أجابت أنها تُحب المرأة وبعد أن سألتها المذيعة إذا ما كانت تقصد الأدوار التي تدافع بها عن المرأة أجابت بأنه ليس هناك قصية للمرأة للدفاع عنها.

وفي تصريح آخر عن فيروس كورونا قالت أنها لا تشعر بالخوف منه وهو مرض وسيمر مشيرة إلى أن العديد سيًصابون به ويبقى البقاء للأقوى ما اعتبره الكثيرون استخفافاً بالمرض وحياة الناس.

شيرين أيضاً أُطلق نفس الهاشتاغ بإسمها بعد عدة تصريحات لها عن المرأة من بينها أنه بما أن النساء لا تستطعن الاستغناء عن الرجال فعليهنّ أن يسمعن كلامهم.

وبعد الهجوم عليها على هذا التصريح علّقت شيرين على ذلك وقالت بسخرية أن من يهاجمونها من المحتمل أنهنّ نساءً عانسات ما سبب اطلاق هاشتاغ “شيرين اخرسي” في وقتها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ياسمين صبري – العرّاب

شاهد أيضاً

عمرو دياب - دينا الشربيني

عمرو دياب وحقيقة ارتباطه بهذه الفنانة بعد انفصاله عن دينا الشربيني!

ضجة كبيرة لا زال يُحدثها خبر الخلاف الذي اندلع بين الفنان المصري عمرو دياب وحبيبته …