العرّاب الفني

كورونا يضرب مهرجان الجونة…واتهامات بالتستّر على الإصابات!

لم ينتهِ مهرجان الجونة السينمائي الذي جرى بدورته الرابعة قبل أيام على خير، فرغم الحديث عن اجراءات كبيرة تحت إشراف وزارة الصحة تم اتخاذها الا ان فيروس كورونا اقتحم المهرجان.

ففي الأيام الاخيرة أعلن اربعة فنانون عن إصابتهم بفيروس كورونا بعد عودتهم من المهرجان الذي اختتم منذ اسبوع تقريباً.

المهرجان الذي أثارت تصريحات الفنانين فيه الكثير من الجدل كانت الممثلة سارة عبد الرحمن اول من اعلنت اصابتها بالفيروس، تبعتها مصممة الازياء ريم العدل، ثم الفنانة زينب غريب والفنانة بسمة.

والامر لم يقف عند هذا الحد حيث يبدو ان عدد المصابين اكبر من ذلك خاصة بعد تصربح الممثلة ايتن عامر التي استغربت عدم اعلان من أُصيبوا عن حالتهم لتحذير المخالطين لهم.

ايتن عادت واوضحت انها لم تقصد فناني المهرجان بل كلامها كان بشكل عام لكن الرعب ما زال يسيطر على من كانوا حاضرين حيث اجرى الممثل احمد السقا وعائلته الفحوصات وجاءت نتيجتهم سلبية.

كما اجرت يسرا فحص كورونا لمرتين وجاءت النتيجة سلبية كذلك فعلت الممثلة اروى جودة والممثل شريف منير وأحمد مالك وبشرى وجاءت نتائجهم سلبية.

المهرجان تعرض لهجوم عنيف بسبب إقامته رغم انتشار الفيروس في وقت قامت مهرجانات عالمية بتأجيل حفلها او أقامته عبر الانترنت التزاماً بالاجراءات.

وبالحديث عن الاجراءات فإن الكثير من الفيديوهات انتشرت من مهرجان الجونة تؤكد عدم وجود التزام بالاجراءات خاصة في حفل الافتتاح ومعظم النجوم لم يرتدوا الكمامات.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

مهرجان الجونة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى