العرّاب الفنيمشاهير العرب

عادل كرم عاش ظروفاً عائلية صعبة…معاناة خلف ابتسامته وأسرار أخرى!

تابعنا على

ولد الممثل عادل كرم في 20 آب/اغسطس من عام 1972 واشتهر باللوحات الكوميدية وشخصية “ابو رياض”.

عادل تزوّج من ريتا حنا عام 2014 وهي شقيقة الممثل وسام حنا وأنجبا ابناً اسمياه شربل لكنهما انفصلا بنفس السنة بسبب عدم التفاهم

ابنه شربل عانى من عارض صحي وادخل على اثره الى العناية الفائقة وبعدها هددت زوجته بفضح تفاصيل عنه بسبب عدم دفعه تكاليف علاج ابنه وتخليه عنهما.

عادل عاد ونفى هذا الأمر واكد انه يدفع تكاليف علاج ابنه الذي ولد مريضاً واجرى عمليتين في قلبه وقال انه يخاف ان يقول انه يعيش حياة سعيدة مع ابنه وزوجته السابقة كي لا يُحسد، مشيرا انه يراه كل يوم لكن لا ينشر تفاصيل حياته عبر الاعلام.

انتشرت له صورة وهو عاري في غرفة نومه ويقوم بلف السجائر وتم اتهامه بتعاطي المخدرات في وقتها لكنه التزم الصمت ووجد تضامنا من المشاهير معتبرين ان هذه الصورة خاصة جدا لا يجب نشرها.

طالته الشائعات بارتباطه بالفنانة اللبنانية يارا لفترة وما زاد من ذلك انه شارك معها في فيديو كليب اغنية “ما بعرف” وظهرا باجواء رومانسية قريبة من حفل الزفاف لكنهما دائما ما نفيا ذلك واكدا انهما مجرد اصدقاء.

عادل منذ فترة اعلن عن زواجه مرة اخرى دون ان يكشف عن هوية زوجته مؤكداً ان هذا الامر ضمن حياته الخاصة ولا يريد أن يتحدث عن تفاصيلها.

اتهمته الممثلة رولا شامية بانه طلب حذف مقاطعاً لها من مسرحية “ما في متلو” الامر الذي سبب جدلا واتهمها بوقتها المخرج ناصر فقيه بعدم الوفاء.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عادل كرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى