العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تتصدّر وسائل التواصل بصراحتها وإحساسها!

تابعنا على

تصدّرت الفنانة اللبنانية إليسا الحديث عبر وسائل التواصل الإجتماعي لساعات بعد إطلالتها في مقابلة تلفزيونية عبر قناة mtv اللبنانية.

وتحدّثت ملكة الإحساس عن النجاحات التي وصلت إليها على مدى أكثر من 20 عاماً مشيرة إلى أن الخطوات الغير موفقة في حياتها كانت نادرة.

وأكّدت أنّ الفضل في هذا النجاح يعود للجمهور وجميع الذين كانوا مؤمنين بها وهذا ما يجعلها دائماً في الصدارة إضافة إلى اختياراتها الفنية.

وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها حيث قالت أنها لا تشعر بالإنزعاج من الحديث عن عمرها وكذلك الأمر بالنسبة لعدد قصص الحب التي عاشتها.

وأضافت إلى أنها لا ترغب بإعادة إحياء أي قصة منها فجميعها انتهت في وقتها وهي دائماً يوجد شخص تُحبه وتفكر به عند سماع مواصفات معينة له في أغنية.

وقالت أنها تشكر الله أنها لم تتزوّج وتُنجنب أطفالاً بعد الإنفجار الذي حصل في مرفا بيروت لأنها لو خسرت أحد أولادها كانت ستنهار.

وعن تركها شركة روتانا بعد مسيرة 18 عاماً من التعاون بينهما قالت أنها ترغب بأن تكون أعمالها الفنية ملكاً لها ولا يتم احتكارها من تطبيق معين كما حصل عندما تم حذف أغانيها من أنغامي.

وشدّدت أنّ وقوعها على المسرح خلال حفلة دبي جعلها تخضع لعلاج نفسي من بعده كي تتخطاه لأنها لم تكن تريد أن يعرف أحد عن مرضها ولأنها مرتبطة بالكثير من المشاريع.

وقالت أنّ اغنية “صاحبة رأي” جاهزة كي يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب لكنها بانتظار انحسار أزمة كورونا لأنها ترغب بتصويرها في أوروبا والسفر إلى هناك متعذّر حالياً.

اليسا عبّرت عن سعادتها الكبيرة عندما تزور مصر التي تعتبرها بلدها الثاني والشعراء والملحنين هناك يقدّمون لها معاملة خاصة مشيدة بالتعاون بينها وبين الشعراء والملحنين اللبنانين حيث قالت أنها ترغب بالتعاون مع مروان خوري لأنه أكثر من تحقق نجاحات معه.

وقدّمت ملكة الإحساس باقة من أجمل أغانيها في الحلقة حيث أشاد الجمهور بصوتها وأدائها خاصة في رائعتها “كرهني” وجديدها”حبة إهتمام”.

وظهرت في الحلقة بنضوج وذكاء كبيرين، كما أنها حرصت على الإجابة على الأسئلة بصراحتها المعهودة من دون أن انفعال وهو أمر يُحسب لها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى