العرّاب الفنيمشاهير العرب

بين “بلوك” وإلغاء المتابعة…لعنة الإنفصالات تصل إلى عمرو دياب ودينا!

تكاد علاقة الفنان المصري عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني تكون العلاقة الاكثر جدلية بغموضها، لذلك فإنّ التفاصيل التي خرجت عنها في الأيام الماضية احدثت ضجة واسعة.

عمرو الذي دائماً ما تكون علاقاته العاطفية بعيدة عن الاعلام وينفصل بهدوء عنها، اختار ان يكون حبه لدينا علني، كذلك الخلافات بينهما أيضاً.

منذ فترة دينا الغت متابعة شيرين رضا، زوجة عمرو السابقة، ما دفع البعض للحديث عن خلاف بينهما رغم انهما صديقتان مقربتان، ذلك اتى بعد نشر دينا صورة ابنة عمرو وشيرين والتعبير عن اشتياقها لها.

زوجته السابقة زينة عاشور كانت محط خلاف بينهما ايضاً بعد انزعاج دينا من الاخبار التي تحدثت عن عودة عمرو لزينة فبادلته ب “بلوك” ليعود ويزورها بموقع تصوير مسلسل “مليكة” وتنتهي القطيعة.

حتى اللحظة طبيعة علاقة الثنائي غير معروفة، خطيبان، زوجان، حبيبان إلى ان ينام القمر، كلها احتمالات واردة، ومن بينها احتمال المساكنة بينهما ايضاً،خاصة بعد ان اظهرا في كليب “اماكن السهر” تقارباً كبيراً بعلاقتهما.

في الايام الماضية ضجت المواقع بخبر اقتراب انفصال عمرو عن دينا بعد قيامه بالصراخ عليها امام الجميع في مكان عام مقابل التزامها الصمت، لكن عدم حضورها خفل زفاف احياه عمرو كما جرت العادة أثار التساؤلات.

عمرو الذي نجح طيلة مسيرته بإبعاد حياته عن السجال، لم ينجح هذه المرة بإبقاء الجمهور بعيداً عن حبه بعد ان قام بإلغاء متابعة دينا عبر إنستغرام الامر الذي زاد من تساؤلات انفصالهما.

ربما يخرج الثنائي في الفترة المقبلة ليؤكدا او ينفيا هذه الاخبار، لكن ما بات واضحاً ان تأثير دينا بحياة عمرو ليس عادياً، وانفصالهما إن حدث، ربما يكون مفاجئاً اكثر من إعلان علاقتهما.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عمرو دياب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى