العرّاب الفنينجوم العرب

لارا اسكندر تصدم الجميع…أخفت حملها 9 أشهر والسبب!

صدمت الفنانة المصرية لارا اسكندر الجمهور بإعلانها عن ولادتها ابنتها الأولى دون أن تكون قد كشفت عن حملها حيث أخفت ذلك لمدة 9 أشهر عن الجميع.

وعبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام نشرت فيديو من جلسة التصوير التي قامت بها قبل أسبوعين من ولادتها وقالت:

٢٠٢٠” كانت سنة كلها أحداث غريبة و ما كانتش سهلة على ناس كتير ، وأنا واحدة منهم. بس في بدايات السنة اكتشفت إن ربنا بعتلي هدية و نعمة ملأتني بالأمل. كنت دائما عارفة إني مش هأعلن الخبر إلا في الوقت المناسب لأن ما فيش حاجة أكتر قدسية من إن إنسان صغير يكون بيكبر جواك. والوقت المناسب هو دلوقتي”.

.وتابعت:

” مش قادرة أشرح كم المشاعر اللي حاسة بيها، بس ممكن أقول إن قمة السعادة و الفرح (مع شوية تعب و إرهاق) مش تعبيرات كافية لإحساسي دلوقتي”.

وأضافت:

“دائما بحاول أشارككم أخباري على قد ما أقدر، بس دائما برضه باحرص على ان تكون في حدود ثابتة لما تكون الأخبار متعلقة بحياتي الشخصية و حياة عائلتي”.

وختمت:

” ودلوقتي وأنا بابدأ حياتي الجديدة كأم، باسألكم إنكم تتفهموا إني هافضل متمسكة بالحدود دي ومتمسكة بخصوصية حياتي و حياة عائلتي و أتمنى انكم تتمنولنا السعادة في حياتنا الجديدة… أنا مبسوطة جدا إني بشارككم الخبر ده، حتى لو كان متأخر ب٩ شهور!”

هذا الإعلان الذي صدم جمهور لارا والمتابعين تلقت من خلاله الكثير من رسائل التهاني لها ولعائلتها وتمنى الجميع لها ولطفلتها الصحة.

العرّاب

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

 

لارا اسكندر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى