العرّاب الفنيمشاهير العرب

أسرار “عائلة الحاج متولي”….ولماذا تم منع عرض جزء ثاني منه؟

تابعنا على
حقق مسلسل عائلة الحاج متولي نجاحاً كبيراً عند عرضه عبر الشاشات في السنوات الماضية، وفيما يلي سنستعرض أبرز الأسرار التي لا يعرفها الناس عنه.
لم تنل فكرة المسلسل إعجاب سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك فتم منع سيناريست المسلسل من كتابة جزء جديد من قبل وزير الاعلام في وقتها.
شارك فيه اكثر من 55 ممثلاً وممثلة وكان سبب شهرة العديد من النجوم من بينهم غادة عبد الرازق، مصطفى شعبان، سمية الخشاب ورانيا يوسف.
المسلسل الذي تم عرضه في رمضان 2001 عبر 12 قناة فضائية في وقتها،توفي حتى اليوم أكثر من 6 ابطال منه أبرزهم الممثل نور الشريف.
الممثلة نورهان اعترفت أنها طلبت تغيير دورها في المسلسل حيث كانت مرشحة لدور آخر لكنها اختارت شخصية أخرى حيث قال لها المخرج أنها بمثابة طوق النجاة للبطل.
المسلسل حقّق نقلة نوعية لكل من شارك فيه كما أنه لا زال يُعاد بثه كل فترة حتى اليوم حيث يُعتبر من أبرز الأعمال والمسلسلات المصرية.
الممثلة غادة عبد الرازق كانت سترفض دورها في المسلسل خوفاً من الفشل لكنها أُحرجت أن تُخبر نور الشريف بذلك،واعترفت أن العمل قدّم لها شهرة كبيرة، ولو شاركت في 6 مسلسلات في وقتها لم تكن ستحقق هذا النجاح.

نور الشريف من أجل إبعاد التوتر عن جميع الممثلين الذين كانوا بمعظمهم شباب، كان يحتضنهم كثيراً ويقوم بدعوتهم إلى الغداء للتخفيف من توترهم.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عائلة الحاج متولي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى