العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تخطف الأضواء بإطلالة غير متوقعة!

تابعنا على

مع توافد العديد من النجوم والمشاهير العرب على السجادة الحمراء لحضور مهرجان القاهرة السينمائي بأول أيامه، لُوحظ الفرق الكبير بين الإطلالات والستايلات عن مهرجان الجونة الأخير.

ياسمين صبري مثلاً كانت حديث الصحافة والجمهور ليلة أمس الأربعاء مع ظهورها على Red carpet أمام عدسات المصورين.

وظهرت ياسمين بإطلالة من فستان أسود طويل تميز بموديل السمكة وقَصته من اليدين حيث انقسم الجمهور بين من قال أنه أنيق جدًا وكلاسيكي، بينما البعض الآخر رأى أنها غير موفقة به.

أما شيرين رضا فمن المعروف أن إطلالتها غالبًا ما تكون Out of the box، وبالفعل هذا ما شهدناه حيث تصدرت الحديث أيضًا بعد أن ظهرت بفستان من اللون الأخضر الفاتح تميّز بعصريته عند اليدين، معتمدة على إطلالة الشعر المموج.

ومن الإطلالات التي تصدرت الحديث أيضًا، هي إطلالة الممثلة التونسية درة زروق التي ظهرت بفستان طويل من اللون النيلي والذي لاقى استحسان من نقاد الموضة العرب.

أما الإعلامية ريا أبي راشد خطفت الأنظار بفستان أسود بألوان ممزوجة من مصمم الأزياء زهير مراد حيث اعتمدت على إطلالة الشعر المنسدل.

ومع مئات الصور للنجوم على السجادة الحمراء لاحظ كل من مجلات الموضة العربية والجمهور الفرق والتطور الكبير بإطلالات المشاهير عن مهرجان الجونة التي كانت تُعتبر البعض منها “كارثة” بحسب وصف النقاد ومهتمي مجال الأزياء.

عمار البري

لمشاهدة صور الإطلالات إضغط هنا

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ياسمين صبري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى