الرئيسية / العرّاب الفني / نادين نسيب نجيم تكشف تفاصيل نجاتها:الحياة تليق بها!
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تكشف تفاصيل نجاتها:الحياة تليق بها!

حلقة مؤثرة جداً أطلّت من خلالها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم للحديث للمرّة الأولى عن إصابتها في انفجار بيروت في 4 آب/أغسطس الماضي.

وعلى مدى ساعة ونصف تقريباً كشفت نادين اللحظات الأولى لإصابتها حيث قالت أنها في البداية سمعت صوتاً غريباً قادماً من المرفأ، ولم يمضِ 20 ثانية على قيامها بالتصوير حتى دوّى صوت الإنفجار.

الزجاج الذي كان قريباً جداً من مكان تواجد نادين تناثر على الجهة اليمنى من وجهها وفقدت وعيها للحظات وعندما استيقظت حاولت إنقاذ نفسها.

وعلى رغم أنّ ولديها لم يكونا في المنزل لحظة الإنفجار لكن ردة فعلها الأولى كانت تفقد غرفتهما ثم أخذت هاتفها ومحفظتها وغادرت المنزل وهي تدوس على الزجاج حافية القدمين.

بعد نزولها 22 طابقاً استطاعت أن تفتح هاتفها لتتصل بشقيقها لأنّها كانت تنزف بشكل كبير وتوقفت سيارة مع شخص لا تعرفه لتنقلها إلى المستشفى.

صاحب السيارة الذي يُدعى حسين قال أنّه لم يعرف نادين في البداية لأنّ الدماء كانت تُغطّي وجهها وعندما لم تستطع مستشفى الروم استقبالها بسبب الدمار الذي حل بها شعر بالهلع.

وأضاف أنّ نادين طلبت منه نقلها إلى مستشفى المشرق وارشدته إلى الطريق لأنه لم يكن يعرفه مؤكداً أنّها تمتعت بقوة غير عادية.

عند وصولهما إلى المستشفى صُدم حسين بعد علمه أنّ نادين هي من اصطحبها إلى هناك مشيراً إلى أنّ حجم الألم والإصابات كانا كبيرين.

نادين أكّدت أنّ الطبيب عندما رأى جروحها طلب دخولها إلى غرفة العمليات لأنّها كانت خطيرة جداً وقريبة من عينها اليمنى إضافة إلى أنفها.

وعندما طُلب منها الدخول مرة خرى إلى العمليات من أجل ترميم أنفها شعرت بالخوف ورفضت في البداية لكن الطبيب عاد وطمأنها أنّ ذلك لأجل صحتها.

ونشرت نادين صوراً للمرة الأولى لوجهها في اللحظات الأولى التي تلت الإنفجار تُظهر آثار الندوب الكبيرة مشيرة إلى أنها تفتخر بها وستُشفى مع الوقت.

لحظات مؤثرة جداً عاشتها نادين عند لقائها الأول بطفليها جوفاني وهيفين في المستشفى بعد أن حاولت إخبارهم على مراحل عن إصابتها مشيرة إلى الصدمة والإنهيار الكبير الذي عاشاه.

تحدّثت نادين عن أنّ ما يشفي غليلها هو أنّ أولادها بصحة جيدة وهي بخير وستتحسّن مع الوقت مؤكدة أنّ الدمار الذي حل بالمنزل كان يحتاج إلى معجزة من أجل نجاة أولادها لو تواجدا معها.

نادين الأم تجسّدت بإعطائها القوة لطفل حلّ ضيفاً على الحلقة ليتحدث عن الندوب التي وصفها بأنها ذكرى من بيروت في وجهه بعد الإنفجار فأكدت له أنّ الأبطال الخارقين في العالم لديهم علامات فارقة لأنهم خاضوا الحروب وهو منهم.

عزم نادين وإصرارها على إنقاذ نفسها لوحدها لدرجة أنها فكرت بقيادة السيارة وهي تنزف هما دليلان على القوة الكبيرة التي تتمتّع بها وأعادتها إلى الحياة التي تليق بها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نادين نسيب نجيم – العرّاب

شاهد أيضاً

أوزان غوفين

حبيبة أوزان غوفين السابقة أمام القاضي:”ضربني حتى فقدت الوعي”

انعقدت أمس الخميس أول جلسة محاكمة في قصية اعتداء الممثل التركي أوزان غوفين على حبيبته …