العرّاب الفنيمشاهير العالم

اعترف بخيانتها وأجهضت طفلهما…مفاجآت في حب بيونسيه وزوجها!

تعرّفت بيونسيه على جاي زي في العام 2000 وكان عمرها 18 سنة وكانا مجرد أصدقاء وتؤكد أنّها كانت عذراء في ذلك الوقت بسبب صديقاتها اللواتي أبقينها بعيدة عن المشاكل.

تزوّج الثنائي بعد علاقة دامت أكثر من 7 سنوات، وأجهضت طفلها الاول حيث تقول أن الحمل يعني أن تقع في الحب من جديد وكانت تفرح عندما تسمع صوت نبضاته لكن توقف ذلك فجأة.

انهارت كلياً بعد ذلك وقالت أن اغنية glory لزوجها جاي تجسد معاناتها مع الإجهاض، وبعدها أنجبت طفلتهما الأولى بلو آيفي في 2012 وفي 2017 صدمت الجميع بإعلان حملها بتوأم.

جاي زي اعترف قبل سنوات بخيانته لبيونسيه مشيراً إلى أنّ العلاج النفسي والاجتماعي ساعدهما في عدم الوصول للطلاق، وقال أن بيونسيه تطلق على الفتاة التي خانها معها لقب”بيكي ذات الشعر الجميل”

ابنتهما كانت السبب الذي دفع بيونسيه للبقاء مع جاي زي وأصدرت العديد من الاغاني التي تحدثت عن خيانته، وهو أصدر أغنية I’m sorry للاعتذار منها

أمر غريب في علاقتهما هو اتفاق قبل الزواج بينهما انها تحصل على 5 مليون دولار عن كل طفل تنجبه، كما تتقاضى 10 مليون دولار في حال حصل الطلاق قبل مرور عامين.

غيرة جاي زي على بيونسيه ظهرت للجميع في حفل عيد ميلاد اصدقائهما حيث كانت ترقص ويقوم أحد الأشخاص بتصويرها فتقدّم جاي منه وانتزع الهاتف بطريقة غاضبة

ثروة بيونسيه وزوجها تُقدّر بأكثر من 1.26 مليار دولار حيث يجمعانها ليس فقط من الفن بل لديهما حصصاً في عدة شركات مثل “روك نايشن”، “تيدال”،و “آيفي بارك”

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بيونسيه – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى