العرّاب الفنيمشاهير العرب

يسرا اللوزي:”لستُ من هؤلاء الفنانات…وتعرّضت للتنمّر بسبب الحمل”!

تابعنا على

كشفت الممثلة المصرية يسرا اللوزي عن معاناتها خلال حملها الثاني والآلام التي شعرت بها وهي تقوم بتصوير مسلسلاتها والتنمر الذي تعرّضت له.

يسرا خلال لقاء إعلامي لها قالت:

“فترة حملي كانت صعبة خلال بداية انتشار كورونا وكنت أشعر بالخوف ومعزولة عن العالم…تعبت كثيرا وعانيت من آلام في الضهر والحوض، وكنت أصور مسلسل “طاقة حب” ولم أكن استطيع القيام لتصوير مشهد وكانوا يدفعوني بكرسي المكياج حتى أصل إلى مكان التصوير وغيروا بعض المشاهد”.

وتابعت:

“لا أحب معرفة نوع الجنين خلال فترة حملي أترك الأمر مفاجأة، وبذلت مجهودا خلال جلسات السونار حتى لا أعرف أنها فتاة”.

وأضافت:

“لم نستطع الاحتفال بميلاد ابنتي “نادية” ولم استطع رؤية والدتي ولا حماتي، هي طفلة أتولدت في صمت وترى كل الأشخاص يرتدون كمامات، وأشعر بالقلق على صحة الجيل الجديد النفسية.”.

وشدّدت:

“أتفهم لماذا ظن البعض أنني خضعت لعملية تجميل واعتقادهم أن كل الفنانات يفعلن ذلك لكنني لست من هؤلاء الفنانات…لم أرد على الاتهامات لأن أغلب الفنانات اللاتي أجرين عمليات تجميل ينفين الأمر والجمهور لن يصدقني”.

وكشفت:

“وصلت لنفس الوزن عند ولادة طفلتي الأولى ويتبقى لي أشهر وأعود لوزني وشكلي الطبيعي ووقتها سيفهم الجمهور أنني لم أقم بأي عملية تجميل”.

وقالت:

“قررت الظهور أمام الجميع وأنا في زيادة وزن حتى تكون رسالة أن هذا شيء طبيعي…تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني وأتعجب كثيرا من التعليقات حول هذا الأمر مع أنه شيء طبيعي بعد الحمل والإنجاب، كذلك لأن شكل المرأة المصرية مختلف عن شكل جسد المرأة الأوروبية”.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

يسرا اللوزي – العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى