العرّاب الفنيمشاهير العالم

أديل حوّلت جراحها إلى قصة ملهمة…ولهذا السبب خسرت وزنها!

تابعنا على

عانت أديل في طفولتها من التفكك الأسري، حيث تخلّى الأب عن زوجته وابنته وهي في عمر صغير وفقد التواصل معها نهائياً عندما كبرت بسبب إدمانه على الكحول.

أما والدتها فهي الشخص الأقرب إلى قلبها، قامت بحمايتها والاهتمام بها بعد أن تخلّى عنها والدها وهي كانت السبب الأبرز في اكتشاف موهبتها ودعمها لدخول مجال الغناء.

قبل الصعود إلى المسرح وكي تُخفّف من توترها تتناول وجبة طعام كما أنها تخاف من التقيّؤ أثناء الغناء لذلك اخترعت شخصية خيالية تتواجد معها في هذه اللحظات.

كانت تشرب السجائر بشكل مبالغ فيه وعانت من نزيف في أحبالها الصوتية، لكنها عادت وأقلعت عن هذه العادة السيئة خوفاً من الموت.

كُسِر قلبها بعد أن قرر حبيبها الأول الإنفصال عنها من أجل امرأة أخرى فكتبت ألبومها الأول الذي حقق لها نجاحاً كبيراً فعاد وطالب بحصته من الأرباح لأنه كان الملهم لها.

بعد فترة عاشت علاقة مع “حب حياتها” كما تصفه لكنهما انفصلا وأصدرت ألبوماً آخراً أيضًا حقق أرقاماً قياسية، حيث كتبت أغنية Someone Like You بعد أن علمت بارتباطه.

زواجها بعد 7 سنوات من سيمون كونيكي الذي يكبرها بـ 15 عاماً انتهى بطريقة دراماتيكية عندما اضطرت لدفع نصف ثروتها له أي ما يُعادل 171 مليون دولار بأمر قضائي وهي لم تكن قد وقعت اتفاقية قبل الزواج تضمن حفاظها على أموالها؟

بعد انفصالها صدمت الجميع بظهورها بنحافة بارزة ما اعتبره الجميع أنه بسبب حزنها لكنها عادت وكشفت أنها أرادت تغيير حياتها فاتبعت حمية غذائية جعلتها تخسر 45 كيلو.

في خلاصة قصة أديل نتعلّم أنّها كسبت مالاً وشهرة كبيرة بسبب جرح أول حبيبين لها، ورغم أنّ الحب الثالث أخسرها نصف ما حققته إلاّ أنّها أصبحت رشيقة ومثيرة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أديل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى